سبعيني يسرق سيارة إسعاف لإنقاذ حياة زوجته!

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

تهمة السرقة

تهمة السرقة

الزوج السبعيني

الزوج السبعيني

بعض المواقف التي نواجهها تتطلب منا التصرف على وجه السرعة باتخاذ قرار حازم وسريع قبل فوات الأوان ... حتى وإن كان هذا القرار خاطئ أو مخالف للأنظمة ، ومهما كانت عواقبه !
 
هذا ما فعله مواطن سعودي في العقد السابع من عمره ، حيث اضطر إلى التصرف السريع لإنقاذ حياة زوجته ، بالاستحواذ على سيارة إسعاف المستشفى لنقل زوجته ، على الرغم من أنه سيواجه تهمة السرقة جراء هذا التصرف. 
 
تفاصيل القصة  
وفي التفاصيل أن زوجة المواطن السبعيني ويدعى علي القويعاني ، كانت تعاني من آلام الحمل والولادة ومرض السكري ، وأن المستشفى التي تباشر حالتها وهي مستشفى الأمير عبدالمحسن بقرية أبو راكة ، قد طلبوا نقلها إلى مستشفى العلا، إلا أن الزوج رفض بحجة تردي الخدمات الصحية هناك، وطالب بنقلها إلى مدينة لتبوك لتميز الخدمات فيها. 
 
ووفقاً لما أوضحه الزوج لإحدى الصحف المحلية بأنه قد حاول مرارا إقناع المسؤولين بالمستشفى بنقل زوجته إلى تبوك إلا أنهم رفضوا ذلك ، بينما هو يرى زوجته تتألم ووضعها الصحي حرج،   الأمر الذي أجبره على الاستعانة بزوجته الأخرى لمرافقة المريضة والتوجه بها إلى تبوك لمسافة ٢٥٠ كم ، وتسليمها لمستشفى الملك خالد ، ومن ثم العودة مجددا وتسليم الإسعاف لمستشفى الأمير عبدالمحسن بأبو راكة.
 
وعلى الرغم من أن شرطة محافظة العلا قد تحفظت على الزوج بعد شكوى القطاع الصحي بمحافظة العلا ضده بتهمة سرقة إسعاف مستشفى الأمير عبدالمحسن بقرية أبو راكة والتوجه بها لمدينة تبوك ، إلا أن الزوج الموجود بالتوقيف حاليا يرفض التهمة التي وجهت له بسرقة سيارة الإسعاف ، مشيراً إلى أنه قد تصرف التصرف السليم لإسعاف زوجته وإنقاذها في ظل تراخي مسؤولي المستشفى ، ومؤكدا في الوقت نفسه أنه على خبرة كبيرة في قيادة الشاحنات والمركبات الكبيرة. 
 
وناشد القويعاني المسؤولين بفك أسره للاطمئنان على زوجته الموجودة في تبوك والتي ستجرى لها عملية ولادة خلال الأيام القادمة.