بالفيديو: روعة إستقبال الحجاج في مطار المدينة المنورة!

من مظاهر استقبال الحجاج

من مظاهر استقبال الحجاج

 من مظاهر الاستقبال التي أظهرها الفيديو

من مظاهر الاستقبال التي أظهرها الفيديو

فرحة الحجاج في المطار

فرحة الحجاج في المطار

 تأثر حاجة في المطار

تأثر حاجة في المطار

استقبال الحجاج في مطار المدينة

استقبال الحجاج في مطار المدينة

استقبال الحجاج في المدينة

استقبال الحجاج في المدينة

تعنى الحكومة السعودية بكافة أجهزتها إلى توفير الأمن والأمان والحصول على كافة الاحتياجات الضرورية في الوقت المناسب لحجاج بيت الله الحرام، رغم الكثافة العددية المتزايدة للحجاج ومحدودية الزمان والمكان في المشاعر المقدسة، ومنذ اللحظات الأولى لوصولهم إلى الأراضي السعودية.
 
ولقد حملت برامج استقبال الحجاج رسائل معبرة تؤكد للحجاج أنهم ضيوف أعزاء، وأن خدمتهم واجب يعتز به كل مسؤول ومواطن بالمملكة. 
 
استقبال الحجاج في مطار المدينة المنورة
إحدى هذه الرسائل المعبرة نقلها مقطع فيديو يُظهر استقبال ضيوف الرحمن، لحظة وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.
 
وتناقل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع الفيديو الذي حظي بإعجابهم، خاصة وأن معظم الحجاج قد تفاجئوا بهذا الاستقبال الرائع وذرفوا الدموع بهجة وفرحة.
 
أظهر الفيديو المتداول، استقبال الحجاج فور وصولهم لصالة المطار بـ "مجسات حجازية"، ونشيد "طلع البدر علينا"، وبماء زمزم والعجوة (التمر) وبالنعناع والورد المديني، وذلك بمشاركة عدد من طلاب مدارس المنطقة من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، ضمن برنامج "أهلاً بك يا ضيف الرحمن". 
 
يُذكر بأن البيان الإحصائي الصادر عن المديرية العامة للجوازات أعلن عن وصول 438,874 حاجاً حتى يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بزيادة 24.290 حاجاً عن عدد القادمين لنفس الفترة من العام الماضي بنسبة قدرها 6 % تقريباً. 
 
مقطع الفيديو