سعودي يسجّل إسمه في الانتخابات البلدية.. فيفوز بعروس

زواج

زواج

زفاف

زفاف

"رب صدفة خير من ألف ميعاد" ... العديد من الأشخاص قد يواجهون صدفة تغيّر حياتهم أو تحل أزمتهم، كما حدث مع أحد الشباب السعوديين الذي لم يخطر بباله أن أزمة اختيار شريكة حياته التي ظل يبحث عنها لسنوات ستُحل خلال دقائق معدودة ، وفي المركز الانتخابي، حيث كان يقيد اسمه في سجل الناخبين.
 
وفي تفاصيل القصة التي أوضحتها إحدى الصحف المحلية، أن أحد الشباب الناخبين قد ذهب إلى مركز انتخابي بالمدينة المنورة لقيد اسمه، وصادف أن التقى في المركز أحد كبار السن ، وكان أيضا قد حضر المركز لذات الغرض، فجلسا إلى جوار بعضهما يتجاذبان أطراف الحديث لكسر ملل الانتظار.
 
وبعد حوار طويل، أسَر الشاب للرجل الكبير بأنه ينوي إكمال نصف دينه وأنه يبحث عن عروس, منذ مدة طويلة ولكنه لم يوفق في ذل ، فكانت المفاجأة أن عرض الرجل على الشاب مباشرة وبلا مقدمات الزواج من ابنته، ليخرجا من المركز سوياً على هذا الاتفاق.
 
وبعد يومين جاء أحد الناخبين من أقاربهما ليخبر العاملين في المركز بما حدث، ومشيراً إلى أن الشاب لم يتوقع أن يكون اليوم الذي يذهب فيه من أجل الاقتراع في مركز انتخابي، سيكون اليوم الذي سينتقل فيه إلى حياة جديدة ويصبح متزوجا.
 
وأشار إلى أن الفتاة ابنة الرجل قد وافقت على الزوج الذي اختاره لها والدها بمحض الصدفة من مركز الانتخابات، حيث سيكون عقد القران والزواج,  في القريب العاجل.
 
من جهته علق أحد أعضاء اللجنة الانتخابية قائلًا: "أبارك للعروسين ، وأقترح أن يتم زواجهما في يوم 3/1 يوم الاقتراع لتكتمل الفرحة أولًا، وعرفانًا بفضل الانتخابات التي جمعت بينهما".