السعوديات يقتحمن مجال تزيين سيارات الأعراس

سعودية تزين سيارة زفاف

سعودية تزين سيارة زفاف

تزيين سيارة العروسين

تزيين سيارة العروسين

تزيين سيارة الزفاف

تزيين سيارة الزفاف

اقتحمت السعوديات معظم مجالات العمل ، وحققن نجاحات متميزة ، بل واحتللن الصدارة في معظمها ، ولعل المجالات الأكثر احتضاناً لعمل السعوديات هي تلك المجالات التي تحتاج إلى اللمسة الأنثوية فيها وتفتقر إلى الإبداع الجاذب والمتميز.
 
ومن هذه المجالات نجاح السعوديات في مجال تنظيم حفلات الزفاف ، ما دفعهن إلى التوسع مؤخراً في شمولية هذا المجال ليقتحمن مجال تزيين سيارات الأعراس أيضاً ، وبرعت العديد منهن في هذا المجال ، وباتت إعلاناتهن المنتشرة دليلاً على نجاحهن وتميزهن وإبداعاتهن، ومنهن ليلى الشاذلي، بدرية البياهي.       
 
ليلى الشاذلي
برعت ليلى الشاذلي في مجال تزيين سيارات العرسان وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت تتلقى عروضا كثيرة، وإقبالا لافتا من الشباب المقبل على الزواج لتزيين سيارته في تلك الليلة.
 
وحول هذا الموضوع، أوضحت الشاذلي إن إتقان المرأة في استخدام الألوان والتصاميم جذب العرسان، ولأن المرأة السعودية تسعى دائما لإثبات وجودها وتحقيق أحلامها وتطلعاتها بما يتوافق مع قيم المجتمع ومبادئه، فإنها لم تتردد في خوض التجارب التي تشعر أنها تشكل جزءا من هواياتها، بل وصفت اقتحامها ذلك وكأنه دخول في تحد مع الذات لتحقيق النجاح.
 
بدرية البياهي
قدمت المصممة بدرية البياهي، العديد من التصميمات اللافتة في زينة سيارات العرسان، وأشارت إلى أن تزيين سيارات الشباب بالورود من المجالات التي قررت خوضها ولديها طموحات كبيرة فيها خاصة أن مجال الزينة يخص المرأة أكثر من الرجل، خاصة وأن العمل في مجال كوش الأفراح وتزيين السيارات اقتصر فيما مضى على العمالة الوافدة الذي يضايق به السعوديين في كسب قوتهم.
 
وأشارت البياهي إلى إن المرأة تستطيع تزيين سيارة العريس بشكل أكثر أناقة وتميزا من عمليات الزينة التقليدية التي تقوم بها الكثير من محلات كوش الأفراح التي تدار بأيدٍ وافدة.