سعودي جيمر حساب لشاب سعودي متخصص بالالعاب الالكترونية

 بعض من العاب الموقع

بعض من العاب الموقع

انغري بيرد من الالعاب المرشحة في الموقع

انغري بيرد من الالعاب المرشحة في الموقع

من ألعاب الموقع

من ألعاب الموقع

 إعلان الموقع عن أفضل العاب ٢٠١٤

إعلان الموقع عن أفضل العاب ٢٠١٤

مشهور الدبيان مؤسس الموقع

مشهور الدبيان مؤسس الموقع

إزدهرت الالعاب الالكترونية كثيرا خلال السنوات الماضية وأصبحت تحتل شغف واسع من قبل الشباب والفتيات على حد سواء ولم تقتصر على سن معين بل أن الكثير حتى من كبار السن يعدون من المدمنين على هذه الألعاب التي تشغل الكثير من أوقاتهم خصوصا مع انتشار الهواتف الذكية واجهزة الالعاب الالكترونية
 
لذا حرص مجموعة من الشباب السعودي على تخصيص موقع خاص أطلقوا عليه إسم "سعودي جيمر" منهم مشهور الدبيان وهو مطوّر مواقع انترنت، هاوي للتقنية و ألعاب كمبيوتر. تعرف على ألعاب الكمبيوتر في عصر جهاز “صخر” و حريص يلعبها من ذاك الوقت، و يحب أغلب أنواع الألعاب. متفرغ لادارة وتطوير الموقع. 
 
جميل عبد الأحد وهو مدير الانتاج المرئي والصوتي في سعودي جيمر، ويعرف نفسه بأنه هاوي العاب الكمبيوتر منذ الصغر و بالتحديد من ايام Nintendo Entertainment System. و أكثر نوعية العاب تعجبه هي العاب التصويب و العاب القتال و العاب منظور الشخص الثالث.
 
أما محمد الشريف كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. ويعشق ألعاب الفيديو يحب ألعاب التخفّي والرعب، ويعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
 
أما الداعم الفني للشبكات الاجتماعية فهو سامي الرميح وهو موظف حكومي, يعيش في الرياض،تعرّف على ألعاب الكمبيوتر في عصر جهاز “صخر ” و حريص يلعبها من ذاك الوقت. يحب أغلب أنواع الألعاب بس يحب اكثر شي الالعاب القديمة أو “الريترو” (العاب 8-bit).
 
أما أحمد الراشد وأحمد الحميري وريان الدويش  فهم من فريق بودكاست الموقع والمهتمين بتقييمه .