بالفيديو: مذيعة أخبار تسرّح شعرها على الهواء مباشرة

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

مقاطع من الفيديو

تعرضت كارول ووكر مذيعة أخبار في قناة بي بي سي الإخبارية، إلى موقف محرج للغاية بعدما ظهرت على الهواء مباشرة خلال النشرة الإخبارية وهي تقوم بتسريح شعرها وأمامها حقيبتها الشخصية موضوعة على المكتب ومفتوحة ليراها الجميع، ولكن المذيعة المخضرمة سرعان ما تداركت هذا الموقف المحرج وبدأت في تقديم النشرة بعدما انتبهت إلى أن الكاميرات أصبحت موجهة إليها وأن البث المباشر قد بدأ.
 
سرعة بديهة
بداية هذا الموقف المحرج كانت خلال الفترة التي كانت فيها مذيعة الأخبار كارول ووكر تستعد لتقديم فقرة النشرة الإخبارية في الساعة التاسعة صباحا في يوم أمس، وكانت ووكر قد استغلت وجود عدة دقائق قبل موعد بدء البث المباشر للفقرة الإخبارية وبدأت في تمشيط شعرها لتفاجأ بعدها بأن الكاميرات قد اتجهت إليها، وأن البث المباشر للنشرة الإخبارية قد بدأ بالفعل وقبل موعده المقرر مسبقا بأربعة دقائق. ووكر بدت مندهشة تماما عندما أدركت أن البث المباشر قد بدأ بالفعل ولكنها استعادت هدوءها بسرعة وبدأت في قراءة عناوين النشرة الإخبارية.
 
ونشرت كارول ووكر تغريدة لها على موقع "تويتر" تتحدث فيه عن هذه الحادثة الغريبة وقد كتبت في هذه التغريدة: "لقد تفاجأت عندما بدأت الفقرة الإخبارية قبل موعدها بأربعة دقائق". وأثنى لويس ستيوارت وهو أحد زملاء ووكر على الطريقة الاحترافية التي تصرفت بها ووكر خلال هذا الموقف وكتب تغريدة قال فيها: "بالطبع لا نتوقع أقل من ذلك من كارول ووكر، احترافية ومهنية عالية".
 
مواقف أخرى
المذيعة كارول ووكر لم تكن الوحيدة من بين المذيعين التي تتعرض لموقف غريب كهذا أثناء عملها، ففي الأسبوع الماضي ظهر المذيع كريس ميتشيل في قناة بي بي سي الرياضية أثناء تصوير تقريره الرياضي وهو يتظاهر بأنه يستخدم "آي باد"، وفي موقف غريب آخر ظهر المذيع سايمون ماكوي أثناء النشرة الإخبارية وهو يمسك آلة تصوير المستندات (photocopier) بعد أن ظن عن طريق الخطأ أنها جهاز تابلت.
 
لمشاهدة الفيديو: