حفل زفاف سعودي يتحول إلى موقع حريق!

حريق

حريق

حريق في قاعة الزفاف

حريق في قاعة الزفاف

حريق في قاعة الزفاف

حريق في قاعة الزفاف

من المؤلم أن تتحول ليلة العمر في حفل الزفاف الذي يعد اليوم الأجمل في حياة كل عروسين إلى موقع اشتعال حريق، ولكن هذا ما حدث للأسف في حفل زفاف في القاعة التي تحتفل بها المدعوات بزفاف عروس سعودية!
 
اندلع الحريق بقاعة أفراح بمنطقة عسير فيقرية آل السريع في طريق أبها، حيث باشر الدفاع المدني الحريق الذي نتج عنه تسجيل 6 حالات ما بين هلع واختناق، فيما تم التعامل مع حالتين منها بالموقع، ونقلت 4 للمستشفى، وتم إخلاء جميع المدعوات البالغ عددهن 200 سيدة.
 
وفي التفاصيل التي أوضحها المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، إنهم قد تلقوا بلاغًا باندلاع حريق في قاعة زفاف حوالي الساعة 11 مساءً، وبوصول فرق الدفاع المدني للموقع تبين أن الحادث عبارة عن حريق محدود مساحته 1*1م2 تقريبًا داخل مطبخ تقديم الخدمة بقسم النساء وقد تم السيطرة عليه من قِبل العاملين بالقاعة قبل وصول الفرق.
 
وأشار العقيد العاصمي الى أنه أثناء عملية إخلاء المدعوات أصيبت 6 سيدات بحالات هلع واضافة لاختناق محدود من المدعوات (جميعهن سعوديات)، تلقت حالتان منهن العلاج بالموقع، فيما تم نقل ثلاث حالات (تعاني ضيق تنفس وهلعًا فقط)، والحالة الأخيرة كانت إصابة عامل مصري يعاني أيضًا ضيقًا بالتنفس وإصابة بسيطة باليد ، وقد تم نقله لمستشفى عسير المركزي لاستكمال العلاج اللازم فيما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
 
ومهما كانت الأسباب التي تقف وراء هذا الحادث إلا أن حفل الزفاف لم يكتمل...