بالفيديو: شاهدوا ماذا يفعل فأر في أحد المطاعم الشهيرة بالسعودية!

فأر في مطعم شهير

فأر في مطعم شهير

بيان المطعم

بيان المطعم

بعض المواد الغذائية التالفة

بعض المواد الغذائية التالفة

اغلاق المطعم من قبل الامانة

اغلاق المطعم من قبل الامانة

أثار مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، غضبهم من ظهور فأر يتغذى على مأكولات مطعم شهير داخل أحد المجمعات التجارية في مدينة جدة السعودية وسط أنظار الزبائن.
 
ويظهر مقطع الفيديو فأراً يتناول الطعام في مطعم يدعى "لندن" للوجبات السريعة ، وقد بدا الفأر واضحاً وهو يأكل من الطعام بعد أن اخترق الزجاج الأمامي ، وتمكن من تمزيق الغطاء البلاستيكي الذي تمت تغطية الطعام به ، وصولاً إلى الطعام المخصص لإعداد الوجبات السريعة للزبائن ، وذلك في ظل خلو المطعم من العمال خلال فترة الاستراحة ، وهو ما أتاح الفرصة للفأر من التجول بحرية داخل المطعم.
 
ولكن عدم وجود العمال في ذات الوقت لا يشفع للمطعم وجود فأر في الداخل...
 
حيث يعد ذلك مخالفة للاشتراطات الصحية، ودلالة على استهتار المسؤولين عن المطعم بمعايير السلامة والنظافة، وهو ما دعا بمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي إلى مطالبة السلطات المعنية بمحاسبة المسؤولين عن المطعم. 
 
كما تداول المغردون عبر موقع "تويتر" بياناً أشاروا إلى أنه صادر من قبل إدارة المطعم ذاته، يتضمن اعتذاراً عن الحادثة، بالإشارة إلى أن الإدارة قد اتخذت جميع الإجراءات الصحية والتدابير اللازمة فور حدوث الواقعة، وتخلصت من جميع الأغذية الموجودة بالفرع، مبينة أن الواقعة حدثت أثناء وقت الصلاة بدون وجود أي موظفين بالفرع، ومؤكدة على أنه قد تم الترتيب مع إدارة المول لاتخاذ التدابير اللازمة والفورية للحيلولة دون تكرار هذا الحدث.
 
ومن جهتها، أوضحت أمانة جدة، أنها أغلقت مطعم "لندن" بمجمع عزيز مول، لمخالفته عدداً من الاشتراطات الصحية، ونشرت عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، إن الفرق الرقابية التابعة لبلدية المطار، أغلقت المطعم لسبب وجود حشرات وقوارض داخل المحل، وتدني مستوى النظافة العامة، بالإضافة لعرض مواد غذائية تظهر عليها علامات التلف، وكذلك وجود مخالفات أخرى.
 
مقطع الفيديو: