سعودية تعايد والدها بسيارة.. فماذا رد عليها!

تظل مشاعر الأبوة التي تجمع الفتاة بأبيها من أجمل وأصدق المشاعر الإنسانية ، وخاصة إن كانت تلك المشاعر قد تحولت إلى علاقة مثالية بين الأب وابنته مدعومة بالحب والحنو والحنان والاهتمام. 
 
هذه العلاقة المثالية ظهرت بشكل جلي من خلال تصرف سيدة سعودية مع والدها حين قررت مفاجأة والدها وإهدائه سيارة كعيدية له خلال أيام العيد الفطر...  وكان رد والدها أجمل مما هو متوقع!  
 
وفي التفاصيل أن السيدة السعودية وهي في العقد الرابع من عمرها ، وتدعى "أم فؤاد"، قد حاولت رد الجميل لوالدها ، الذي ساعدها وظلّ بجانبها كثيراً ، حتى بعد استقلالها عن الأسرة واتجاهها للأعمال والمشاريع الخاصة ، وذلك حين قررت هي وزوجها انتهاز فرصة حلول العيد ومفاجأة والدها بمفاتيح سيارة غمارتين 2015.
 
وعلى الرغم من أن الهدايا مهما قلت أو بلغت قيمتها تعتبر هدايا تعبيرية ليس إلا ولن توفي أي منهما حقه ، إلا أن رد والدها على هذه العيدية كان "هدية قيمة" ، حيث قام برد الهدية لابنته بإهدائها قطعة أرض تقدر قيمتها بنحو 100 ألف ريال.
 
يُذكر بأن العائلة قد نظمت حفلاً بهذه المناسبة في إحدى الاستراحات بمحافظة "المخواة" بمنطقة الباحة ، وفقاً لما أوردته إحدى الصحف المحلية.