سعودية تلد 4 توائم بعد انتظار 11 عام

الفريق الطبي

الفريق الطبي

التوائم

التوائم

 التوائم الاربعه

التوائم الاربعه

ما أجمل عطايا الله ، وخاصة بعد طول انتظار ، وهذا ما حدث مع سيدة سعودية انتظرت لمدة أحد عشر عامًا أن يرزقها الله بالذرية ، حتى جاء كرم الله لها بإنجابها أربعة توائم دفعة واحدة.
 
ولقد شهد مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة ، ولادة هذه السيدة التي تبلغ من العمر 29 سنة ، لأربعة توائم (ذكرين وأنثيين) ، وهي في صحة جيدة ، وكذلك أوضاع التوائم الصحية مستقرة ، وذلك بفضل الله أولاً ثم بفضل كفاءة الفريق الطبي المعالج في المستشفى.
 
وأوضحت استشارية النساء والولادة، الدكتورة أماني حريري، إن الأم وضعت توائمها الأربعة بعملية قيصرية بالشهر السابع دون أي مضاعفات - ولله الحمد - حيث كانت المريضة تراجع في العيادات الخارجية وساهمت منشطات التبويض بإتمام هذا الحمل وتحقيق رغبة المريضة.
 
وأوضح استشاري حديثي الولادة، الدكتور محمد سباعي، استقرار الوضع الصحي للتوائم ، حيث تتراوح أوزانهم ما بين 1.200 كلجم - 1.300 كلجم ، وأكد أن التوائم بحالة مستقرة وجيدة سوى قصور بسيط في التنفس ، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزة الأوكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن ، ومن المتوقع خروجهم من المستشفى بعد أربعة أسابيع بإذن الله.
 
يُذكر أن مستشفى حراء استقبل قبل هذه الحالة بيوم واحد ، حالة مماثلة لسيدة ثلاثينية ، وقد وضعت ثلاثة توائم تمت ولادتهم أيضًا وبصحة جيدة ، وبذلك يصبح العدد 7 توائم خلال الـ 24 ساعة الماضية ، في نفس المستشفى.