جدة تدخل "غينيس" بأطول سفرة إفطار في العالم

وسط تنافس عالمي دخلت فعالية "رمضاننا كدا 2" موسوعة غينيس العالمية وسجلت رقماً قياسياً جديداً بنجاحها في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة في العالم في منطقة البلد مقابل ميدان البيعة بجوار مسجد الجفالي كواحدة من فعاليات مهرجان جدة التاريخية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.
 
وبلغ طول سفرة عافية 1,508 متراً، دعت إليها اللجنة التنفيذية للمهرجان أبناء المجتمع في حفل كبير سادته أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح التآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم.
 
وقدمت خلال الحفل وجبة الإفطار للحضور الذين يقدر عددهم بالآلاف، بحضور وكيل محافظ جدة محمد الوافي ونائب رئيس الغرفة التجارية بجدة مازن بترجي ورئيس هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية إحسان صالح طيب وعدد من منسوبي ومسؤولي الجمعيات الخيرية المختلفة ورجال الأعمال ومسؤولين من شركة "عافية" وزوار المهرجان.
 
وجرى خلال الحفل تسجيل هذا الإنجاز رسمياً من قبل خبراء موسوعة غينيس للأرقام القياسية الذين حضروا خصيصاً لهذا الغرض، وتم الاعتماد ومنح شركة "عافية" شهادة تسجيل رقم عالمي بإقامة أطول سفرة إفطار متصلة في العالم.