بالفيديو: لماذا ألقت سعودية بأطفالها ثم بنفسها من شرفة المنزل؟

قد يواجه الإنسان ظروفاً ومواقف صعبة تفرض نفسها فجأة ودون إنذار، وعندما يكون لدى الإنسان المعرفة بكيفية التصرف في مثل هذه الظروف والمواقف فان ذلك قد ينقذ حياته وحياة من حوله، خصوصاً إن كان هذا الظرف المفاجئ حريقاً!
 
ففي حال اندلاع حريق يجب أن يكون هناك تصرف سريع وفعال للخروج من مكان الحريق بأسرع وقت ممكن، وهذا ما حدث مع أم سعودية حوصرت بالنيران التي شبت في منزلها مع أطفالها الثلاثة، فكيف تصرفت؟ 
 
لجأت الأم إلى خطة نجاة خطرة، ولكنها نجت بالفعل وأطفالها الثلاثة من الحريق الذي شبّ بمنزلهم بحي سلطانة في المدينة المنورة، حيث قامت بإلقاء أطفالها واحداً بعد الآخر من شرفة الطابق الثاني من المنزل، ثم قامت أخيراً بإلقاء نفسها لتلحق بهم.
 
وقد أظهرت تفاصيل هذه الحادثة مقطع فيديو تم نشره عبر موقع "يوتيوب" ، ويظهر فيه المواطنون المتواجدون في موقع الحريق، ومدى تجاوبهم ومساعدتهم للأم بالتقاط الأطفال، علماً بأن فرق الإطفاء والإنقاذ كانت قد هرعت إلى الموقع بعد البلاغٍ بوقوع الحريق، حيث تمت السيطرة عليه وإسعاف الأم وأبنائها الثلاثة.
 
وأوضح العقيد خالد الجهني، المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة، أن الحريق اندلع عند الساعة الحادية عشرة من مساء أمس في مطبخ المنزل وتمت السيطرة عليه دون إصابات.
 
مقطع الفيديو: