بريطانية تطالب طليقها السعودي بأكبر تعويض في التاريخ!

المطلقة البريطانية كريستينا استرادا

المطلقة البريطانية كريستينا استرادا

نسمع عن الكثير من القضايا التي تطالب بها المطلقات الأوربيات بتعويض مادي ضخم يفوق التوقعات، ولكن يبدو أن احدى المطلقات البريطانيات ستحقق الصدارة في قيمة هذه التعويضات، إذ أنها تطالب طليقها السعودي بأضخم تعويض عن الطلاق في تاريخ بريطانيا على الإطلاق!
 
المطلقة البريطانية تدعى كريستينا استرادا، وهي تطالب بحصتها من أملاك عائلة سعودية بعد طلاقها من رجل أعمال سعودي، كتعويض بعد طلاقها، ولكنها قدرت ذلك التعويض بأكبر وأضخم تعويض في تاريخ بريطانيا.
 
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن كريستينا طالبت طليقها بالتنازل عن ثلاثة من أفخم المنازل المملوكة لعائلته في بريطانيا، وتصل قيمتها لقرابة 60 مليون جنيه استرليني، واسترادا حصتها من أملاك العائلة والتي تبلغ قيمتها مايقارب أربع مليارات جنيه استرليني، ما يرفع تعويضات الطلاق التي تطالب بها كريستينا لتصبح أحد أضخم تعويضات الطلاق في تاريخ بريطانيا على الإطلاق.
 
علماً بأن كريستينا كانت قد تزوجت رجل الأعمال السعودي سنة 2001 ، وأنجبت منه طفلة عمرها 13 سنة، وطلقها ليتزوج مذيعة لبنانية.
 
يُذكر بأن هذا التعويض - إذا تم دفعه - فسيتخطى تعويض طلاق بيرني ايكلستون، رجل الأعمال البريطاني ومالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا، الذي سدد تعويضا لزوجته السابقة سلافيما، قرابة 740 مليون جنيه استرليني.