"المريسل" يفي بوعده ويبدأ رحلة "المشي" بعد فوز الهلال

تغريدة المريسل

تغريدة المريسل

تغريدة المريسل عبر حسابه

تغريدة المريسل عبر حسابه

المريسل يتأهب للرحلة

المريسل يتأهب للرحلة

أثارت المباراة التنافسية الختامية على كأس الملك بين الهلال والنصر والتي أقيمت منذ أسبوع العديد من التحديات من قبل الكثير من الرياضيين والإعلاميين، وأسفرت النتيجة عن وقوع بعضهم في مأزق نتيجة التوقعات التي لم تتحقق، والنتيجة النهائية التي خالفت معظم التوقعات! 
 
إحدى هذه التحديات ما أعلنه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، والذي غرد عبر حسابه الشخصي بتويتر، وقطع عهدًا على نفسه بمسيرة مشي على قدميه من الرياض إلى الإحساء، في حال تحقيق نادي "الهلال" البطولة المحلية لهذا العام.
 
وكاد أن يكسب المريسل التحدي، إلا أن الهلال تمكن من الفوز في المباراة النهائية بعد التعادل في اللحظات الأخيرة.
 
وشنت الجماهير الهلالية بعد الفوز هجوماً كبيراً على المريسل عبر تويتر، وأعادت تغريدة التحدي وطالبته بتنفيذ ما وعد به، وأنشأوا عدة "هاشتاق"، منها:
#المريسل_يمشي_ للاحساء
 
#جمهور_الهلال_يختار_موعد_مشي_المريسل 
 
وجاء رد المريسل عبر تغريدة على تويتر، حيث أعلن انطلاق مسيرة المشي من الرياض إلى الإحساء على قدميه وفاءً بوعده، وغرد بقوله : "بسم الله على بركة الله، بدأت المسيرة من الرياض للأحساء سيرًا على الأقدام، أتجهز للمشي من الرياض للأحساء حسب الموعد الذي حدده جمهور الهلال الجمعة 5:55".
 
وبدأ المريسل بالمسيرة بالفعل ونشر صوراً له ومقاطع فيديو حول ذلك، وتباينت ردود أفعال المغردين حول تلك المسيرة، فبينما أعجب الكثير من المغردين بتصرف المريسل وتنفيذه لوعده، إلا أن بعضهم أشاروا إلى أن ذلك درساً له ولأمثاله، حتى لا يشككوا مرة أخرى في قدرات الفريق الهلالي فهو "الزعيم" وسيبقى كذلك مهما حدث!