بالفيديو.... محاولة سرقة سيارة سعودي في الأردن!

حالة السيارة بعد محاولة السرقة

حالة السيارة بعد محاولة السرقة

حالة السيارة بعد محاولة السرقة

حالة السيارة بعد محاولة السرقة

تعد سرقة السيارات إحدى الظواهر الإجرامية الشائعة الحدوث في العديد من الشوارع العربية، وتعتبر السيارات السعودية إحدى السيارات المستهدفة بغرض السرقة في معظم هذه الشوارع، ويدل على ذلك انتشار هذه السرقات بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وإن كانت بعض هذه السرقات لم تتم فعليا، بل اعتبرت محاولات فاشلة للسرقة.  
 
ولقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحاولة لصوص سرقة سيارة سعودي، وهي من نوع هايلوكس غمارتين موديل حديث، وذلك في مواقف أحد المطاعم بالعاصمة الأردنية عمّان، أثناء توقفه لتناول الطعام في المطعم منذ عدة أيام.
 
وكان صاحب السيارة قد فوجئ عند توجهه لها، بعد الانتهاء من تناول الطعام، بتلفيات في السيارة وكسر للزجاج، مما بدا أنه محاولة لسرقتها، فقام على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية الأردنية التي حضرت وعاينت السيارة وأخذت بصمات الجناة.
 
ولجأت الشرطة الأردنية لكاميرات المراقبة التابعة للمطعم الذي يقع بدوار الواحة في عمان، والتي كشفت أن اللصوص قد حضروا في سيارة سوداء، ونزل منها شخص ملثم وقام بكسر زجاج السيارة الهايلوكس، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل، حيث فروا هاربين عندما خرج لهم أحد موظفي المطعم.
 
مقطع الفيديو