سعودية تهدي زوجها "لاندكروزر" إحتفالاً بتقاعده

هدية الزوجة

هدية الزوجة

 هدية اخيه

هدية اخيه

حفل التكريم

حفل التكريم

الزوج في السيارة

الزوج في السيارة

الزوج في السيارة

الزوج في السيارة

يشعر الانسان بالسعادة عندما يلمس تقدير واحترام الآخرين له، خصوصاً بعد مشوار طويل من الكفاح والعطاء، وتزداد هذه السعادة بشكل أكبر عندما يكون هذا التقدير قد جاء من أقرب الناس إليه. 
 
وهذا ما حدث مع المعلم السعودي المتقاعد يحيى بن علي جبران كريري، والذي حظي بلمسة وفاء وتقدير "باهظة الثمن" قدمتها له زوجته كهدية تكريمية وتقديرية خلال حفل تقاعده. 
 
وفي التفاصيل أن الزوجة قد فاجأت زوجها المعلم بتعليم جازان بأن قدمت له سيارة جيب من طراز "لاندكروزر" كهدية تكريمية له تقديرا منها لعطائه عن الفترة التي قضاها معلما ومربيا للأجيال في المحافظة، وذلك خلال حفل تقاعده مع مجموعة من زملائه المعلمين المتقاعدين بمحافظة أحد المسارحة. 
 
علماً بأن السيارة لم تكن هي الهدية الوحيدة التي حصل عليها المعلم المتقاعد، بل فاجأه شقيقه أيضاً بإهدائه هدية مماثلة عبارة عن شقة سكنية بحي الدوحة في مدينة الظهران، وشيك بمبلغ مالي قدره 50 ألف ريال.
 
وعبر كريري عن سعادته لما لمسه من تقدير ووفاء من أقرب الناس إليه، زوجته وأخيه، مقدما لهما الشكر والعرفان على هذه المفاجأة السارة التي زادت من سعادته في ليلة الاحتفال بتكريمه مع عدد من زملائه المعلمين المتقاعدين.