جدل واسع بسبب تحطيم فتاة سعودية لجوال شاب عاكسها

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

مقطع من الفيديو

تعد المعاكسات التي ينتهجها بعض الشباب نحو الفتيات تصرفات غير أخلاقية وسلوكيات سيئة يجب الحد منها وايقافها، حيث تسبب الكثير من المضايقات خاصة في الأماكن العائلية مثل المجمعات التجارية، والتي يرتادها الصغير والكبير.
 
احدى هذه المعاكسات التي حدثت في أحد المجمعات التجارية، لم تبق حبيسة جدران المجمع كما هو معتاد، بل تحولت إلى مشادة كلامية بسبب ردة فعل فتاة سعودية لم تتحمل هذه المضايقات، بل وتم توثيق هذه المشادة عبر مقطع فيديو من أحد المتواجدين في نفس المركز.
 
بدأت الواقعة عندما قام شابان بمعاكسة فتاتين في مجمع الراشد التجاري بمحافظة الخبر، وأظهر مقطع الفيديو المشادة الكلامية الحادة التي حدثت بين الطرفين أثر قيام احدى الفتيات برمي جوال أحد الشابين، وتحطيمه، حيث استشاط غضباً من تصرفها، ولم يتحمل ردة فعلها تلك.
 
وتم تداول مقطع الفيديو هذا بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع انقسام أرائهم في الجدال حول هذه الواقعة إلى حزبين، فالجزء الأكبر منهم يرى أن الفتاة على حق، ويجب إيجاد رادع فعلي لأمثال هؤلاء الشباب وسلوكياتهم غير المقبولة، بينما يرى البعض أن الفتاة قد بالغت في ردة فعلها، وكان يكفي أن تتجاهل ذلك الشاب أو غيره بدلا من إثارة هذه البلبلة ونشر صورها بتلك الطريقة، خصوصاً وأن الكثيرين يتصيدون مثل هذه المواقف كما حدث حين قام أحد المتواجدين بتصوير هذا المقطع، ونشره.
 
وكان لهذا الفيديو رد فعل أخر، حيث أوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، بعد ما تم تداوله عن هذه المشادة الكلامية، أن شرطة المنطقة الشرقية قد ضبطت الشابين المعتديين على الفتاتين في المجمع التجاري في حينه، وهما مواطنان في العقدين الثاني والثالث من العمر، وقد جرى إيقافهما لاتخاذ ما يلزم.