بالفيديو.. بطولة سعودي تمنع انفجار ناقلة نفايات مشتعلة

 اشتعال الناقلة

اشتعال الناقلة

يعتقد البعض أن مهنة سائق شاحنة لنقل النفايات الخطرة هي مجرد مهنة "سائق"،  ولكنهم لا يعلمون بأن هذه المهنة تعد من المهن الخطرة حقاً، فاشتعال شاحنة واحدة كفيلة بالقضاء على حي بأكمله أو منطقة بأكملها، وأي خطأ أو تهاون من قبل هذا السائق قد تودي بحياته وحياة الكثيرين.
 
ولعل من أهم الصفات الواجب توافرها في سائقي هذه الشاحنات هي الشجاعة وحسن التصرف، ولقد أكد على ذلك شجاعة وحسن تصرف سائق سعودي في إحدى هذه المواقف الخطيرة، وأظهر ذلك مقطع فيديو تم نشره على موقع "يوتيوب" وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
 
أظهر المقطع شجاعة الشاب السعودي في قيادة شاحنة لنقل النفايات مشتعلة فيها النيران بالصندوق الخلفي ليتمكن من إخراج المواد المشتعلة منها قبل أن تتسبب في انفجارها.
 
ووفقاً لمقطع الفيديو الذي حمل عنوان "بطولة سعودي بالخرج تمنع انفجار سيارة بلدية" فإن الشاب استمر في قيادة الشاحنة حتى تأكد تمام من خلوها من المواد المشتعلة وسلامة السيارة وسط تصفيق المتفرجين في إحدى المناطق بمحافظة الخرج السعودية.
 
وحظي مقطع الفيديو بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد مئات التعليقات المعبرة عن إعجابهم بهذا الموقف البطولي للشاب السعودي الذي لم يُذكر تفاصيل حول هويته، أو سبب اندلاع الحريق في ناقلة النفايات.
 
مقطع الفيديو