ماذا حدث عندما تشاجرت 5 سيدات في طائرة سعودية؟!

تبدو السيدات لطيفات، وتغلب عليهن الطبيعة الأنثوية في معظم الأحوال، إلاَ تلك الأحوال التي يتشاجرن ويتضاربن بها، حيث تختفي في هذه اللحظات الطبيعة اللطيفة الأنثوية، ولا يمكن لأحد أن ينجح في محاولة إنهاء هذه اللحظات مهما بذل من جهد في سبيل ذلك!
 
وهذا ما حدث على متن إحدى طائرات الخطوط السعودية.. 
 
حيث تسببت مضاربة بين خمس سيدات اندلعت على متن طائرة تابعة للخطوط السعودية المتجهة من جدة إلى الرياض، في تأخير اقلاع الرحلة لأكثر من ساعة ونصف عن موعدها المقرر ، بذل خلالها مسؤلو الخطوط كافة جهودهم لإنهاء هذا الشجار، ولكن دون جدوى.
 
وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة، عبدالرحمن الفهد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، إن خلافاً نشب بين 5 سيدات على الرحلة رقم 1044 من جدة إلى الرياض ، ما أدى إلى تأخير قيام الرحلة نحو 1:38 ساعة. 
 
أثار هذا التأخير وتعطيل الاقلاع خلال هذه الفترة استياء الركاب ومسؤولي الخطوط ، خاصة بعد فشل جميع المحاولات في إيقاف هذا الشجار، ما اضطر الخطوط السعودية إلى اتخاذ قرار بإلغاء سفر السيدات الخمسة المتواجدات على متن الطائرة ، حتى تتمكن الطائرة من الاقلاع.
 
وأكد ذلك الفهد مبيناً أن الخلاف الذي نشب بين السيدات قد تطور إلى شجار حاد ، ولم يستطع مسؤلو الخطوط الجوية إيقافه ، إلا من خلال قرار بإلغاء سفر النسوة الخمسة ، لتتمكن بعدها الطائرة من الإقلاع ، والبدء برحلتها المعطلة. 
 
حمداً لله أن هذا الخلاف قد حدث قبل اقلاع الطائرة... فلو حدث هذا الخلاف بعد الاقلاع.. كانت ولا شك ستسبب تلك النسوة بهبوط الطائرة اضطرارياً...