"برجر" يتزوج "كينج" و"برجر كينج" تتكلف بتكاليف زواجهما!

برجر كنج

برجر كنج

 أثناء تلقيهما للخبر

أثناء تلقيهما للخبر

يقول المثل: "رب صدفةٍ خير من ألف ميعاد" ، وهذا ما حصل مع المواطن الأمريكي الذي يدعى برجر حيث عثر على نصفه الآخر التي تدعى آشلي كينج، حيث التقاها أثناء دراسته الجامعية ، وتقدم لخطبتها، حيث نشر خبر خطوبته في الصحف المحلية، وسرعان وسرعان ما أصبح الجميع يتحدث عن الأمر على مواقع التواصل والأخبار، وحتى إدارة سلسلة مطاعم "برجر كينج" الشهيرة، التي أعلنت عن أنها ستتحمل تكاليف الزفاف، بحسب موقع "باز فيد".
 
وأجرت "برجر كينج" اتصالاً بالثنائي عبر سكايب، لتبارك خطوبتهما، وفاجأتهما بقرارها تحمل التكاليف بالكامل.
 
وصرح مصدر من "برجر كينج" لموقع باز فيد: "يبدو أنهما وجدا بعضهما البعض، لكن قصتهما وجدتنا، ونحن لا نطلب شيئاً في المقابل، إلا أن يعيشا بسعادة معاً، وربما أن يسميا المولود الأول فرايد تشيكن (دجاج مقلي(.
 
نقلا عن موقع :24.ae