بالفيديو: تضارب شديد بين ممرضات داخل قسم طوارئ

صور من المضاربة

صور من المضاربة

صور من المضاربة

صور من المضاربة

صور من المضاربة

صور من المضاربة

ليس غريباً علينا أن نرى مشاجرة تتطور إلى عراك ومضاربة بين النساء، ولكن أن تحدث هذه المضاربة في قسم طوارئ في المستشفى فذلك الأمر الغريب فعلياً!  
 
هذا ما أظهره مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضارباً شديداً بين ممرضات بقسم الطوارئ بإحدى مستشفيات المملكة، فيما لم ينجح الطاقم الطبي المتواجد بالمستشفى في تهدئة الممرضات وإيقاف هذا التضارب. 
 
واجتاحت عاصفة من السخرية موقع "يوتيوب"، تعليقًا على هذا المقطع الذي أظهر العراك العنيف الذي نشب بين الممرضات داخل المستشفى، خصوصاً وأن الممرضات الموجودات داخل القسم مع المتعاركات لم يستطعن إنهاء المشاجرة التي امتدت إلى الضرب العنيف، وجذب الشعر والصراخ، وإطلاق السباب، كما عجز أحد الأطباء عن التدخل لتهدئة العراك، لصعوبة الموقف الذي يعجّ بالنساء المتواجدات في قسم الطوارئ بالمستشفى.
 
وأوضح متداولو الفيديو أن الواقعة حدثت في مستشفى ثريبان بمحافظة العرضيات بمنطقة مكة المكرمة، وتعجبوا من عدم صدور أي توضيح من المستشفى أو أي جهة رسمية أخرى بنفي الواقعة أو إثباتها. 
 
وأكد اليوم الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بمحافظة القنفذة إبراهيم المتحمي، أن نتائج التحقيقات في حادثة تضارب ممرضتين بمستشفى ثريبان بالعرضيات من قبل اللجنة المشكلة لهذا الغرض، أسفرت عن التوصية بالخصم 30 يوما من مرتب الممرضتين 15 يوما لكل منهن، وإنهاء عقودهن نظرا لسوء سلوكهما وعدم احترام اللوائح والأنظمة وحتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات مستقبلاً.
 
مقطع الفيديو