تعرّفوا على شبيهة كيم كارداشيان السعودية

تحظى نجمة تلفزيون الواقع الأميركي كيم كارداشيان بشهرة عالمية، جعلتها محط أنظار الجميع، ومادة مميزة لكثير من وسائل الإعلام، حتى إنها أصبحت نموذجا للموضة العالمية، تسعى نساء كثيرات لتقليدها.
 
ولكن من هي شبيهة كيم كارداشيان السعودية؟!
هي خبيرة الجمال وعارضة الأزياء السعودية "ليالي"، التي تشبه إلى حد كبير نجمة المجتمع كيم كارداشيان سواء بالشبه في الشكل الخارجي من ناحية الشعر ولون البشرة السمراء والعيون اللوزية وطريقة الماكياج عن طريق "الكونتور". 
 
كما تتشابه ليالي مع كيم في ستايل الأزياء، حيث ترتدي أيضاً كل ما يبرز أنوثتها بطريقة راقية، وتتبع ليالي موضة الـcrop top  الرائجة حالياً، كما تحب الفساتين والتنانير الضيقة، وتقدم لمستها الخاصة للتنورة الطويلة "الماكسي". 
 
تمتلك ليالي قاعدة جماهيرية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وتمتلك أكثر من 15 ألف متابع على حسابها، ولا تبخل على متابعيها بمشاركتهم صوراً من حياتها الشخصية وأسلوب حياتها، بالإضافة إلى نصائحها في الجمال والماكياج والعادات الجمالية الدارجة حاليا. 
 
وتنوع ليالي في الماكياج بسبب طبيعة عملها، حيث تضع أحمر شفاه Nude  أو اللون الأحمر المشرق ثم البرغندي، وتستعد لإطلاق علامة رموش خاصة بها الشهر القادم، وبهذا ستنافس أهم خبراء التجميل في العالم، ومن أهمهم العراقية هدى قطان صاحبة ماركة huda beauty  للرموش.
 
يُذكر بأن مجموعة كبيرة من الصور لعارضة الأزياء ليالي قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية مؤخراً، أكدت على شبهها الكبير بكيم كارداشيان، بل وقد وصفها البعض بأنها تفوقها جمالاً.