طلب من أمه الخروج للتنزه معه... فوجدت أمامها مفاجأة!

الشاب مع السيارة

الشاب مع السيارة

السيارة الهدية

السيارة الهدية

السيارة الهدية

السيارة الهدية

عادة ما يعاني الأبناء في رحلة البحث عن هدية مناسبة للأم، على الرغم من امتلاء المحال التجارية والأسواق بأشكال وألوان الهدايا المناسبة للأم، ولكنهم يطمحون إلى البحث عما تحتاجه الأم فعليا، ويسعون إلى مفاجأتها بطريقة جميلة ولافتة، وفي كل الحالات لا يمكن أن نجد هدية توفيها حقها.
 
وفي بادرة جميلة قام شاب سعودي بمفاجأة والدته بهدية مميزة.. لم تخطر على بالها!
 
قام الشاب ويدعى أديب عبدالعزيز، بإهداء والدته سيارةً من طراز "جمس" موديل 2015، براً بها وعرفاناً بجميلها معه ومحبته لها، ولم تكن فكرة الهدية مميزة فحسب.. بل طريقة تقديمه الهدية لوالدته كانت مميزة أكثر.
 
وفي التفاصيل التي أوضحها الشاب أديب أنه أوقف السيارة في كراج المنزل وطلب من والدته الخروج معه لرؤية السماء والأجواء الممطرة حينها، وعند خروجها فاجأها بالهدية الواقفة وهي السيارة مزينة، وقد وضع لوحة عليها كتب فيها: 
 
"يا عسى عمرك طويل يا يمه، هديتي لك واجبة ما تحتاج مناسبة، والله يعطيك خيرها، ولدك أديب".
 
وأوضح الشاب أديب بأنه حاول رسم الفرحة والبهجة والسرور على محيا والدته بالهدية المفاجئة، مؤكدا لإحدى الصحف المحلية أن الهدية جاءت دون توقيت معين، وبعيداً عن "بدعة عيد الأم"، لكون البر بالوالدين لا يرتبط بوقت معين.
 
ولفت إلى أن الهدية كان لها أعظم الأثر في سعادة والدته التي رفعت يديها للسماء تدعو الله عز وجل أن يحفظه لها ويجزيه عنها خير الجزاء.