طفلة سعودية تنافس النجوم في "إنستغرام" و"يوتيوب"

 صورتها مع الامير سلطان بن سلمان

صورتها مع الامير سلطان بن سلمان

لانا الفراج

لانا الفراج

صورتها مع الامير سعود الفيصل

صورتها مع الامير سعود الفيصل

صور من حسابها بالانستجرام

صور من حسابها بالانستجرام

الطفلة لانا الفراج

الطفلة لانا الفراج

اثناء تاديتها دور في احدى المسرحيات

اثناء تاديتها دور في احدى المسرحيات

هناك العديد من الوجوه الفنية التي تلمع في مرحلة الطفولة وخصوصاً عندما تتميز بموهبة لافتة مدعومة بخفة دمها وتميزها في أدائها، وإحدى هذه المواهب اللافتة طفلة سعودية، أصبحت أشهر طفلة عربية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد أن تجاوز عدد متابعيها نصف مليون متابع.
 
الطفلة السعودية لانا الفراج وهي عضو في فرقة "أثر" الاستعراضية، تبلغ من العمر ثمان سنوات فقط، ورغم صغر سنها إلا أنها تعتبر من أشهر أعضاء الفرق الإنشادية المنتشرة في مدن المملكة والتي تلقى رواجاً كبيراً بين الصغار والكبار. 
 
من جانب آخر تجاوز عدد مشاهدات "فيديوكليب" أنشودة الطفلة "لانا" والتي حملت عنوان "أحلى البنات"، في الموقع الشهير "يوتيوب" المليون مشاهدة، ما يعكس شعبيتها الكبيرة.
 
وتمكنت الطفلة "لانا" من تحقيق شهرتها الكبيرة خلال فترة قصيرة لم تتجاوز السنة والنصف بفضل إبداعها وتمكنها في التمثيل والأداء المسرحي، حتى أصبحت تتلقى عروضاً يومية للمشاركة في المهرجانات المقامة داخل السعودية، بالإضافة للدعوات التي تتلقاها من الشركات التجارية والمعارض للمشاركة في افتتاحها وتدشين منتجاتها.
 
يُذكر بأن الطفلة لانا هي إبنة محافظة المذنب التابعة لمنطقة القصيم شمال غرب الرياض، وتعد صورها مع وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، والأمير سلطان بن سلمان بطريقة " السلفي" من أشهر صورها في حسابها الشخصي والمتداولة لدى جماهيرها، وكانت قد التقت بهما خلال مشاركتها في معرض "ألوان السعودية".