ماذا فعلت غواصة سعودية تحت عمق 10 أمتار بالبحر الأحمر؟

مبايعة من اعماق البحار

مبايعة من اعماق البحار

مبايعة سوسن من الاعماق

مبايعة سوسن من الاعماق

مبايعة سوسن من الاعماق

مبايعة سوسن من الاعماق

مبايعة سوسن من الاعماق

مبايعة سوسن من الاعماق

منذ أن تولى الملك سلمان بن عبد العزيز حكم المملكة العربية السعودية، بدأ السعوديون والسعوديات في مبايعته وولي العهد وولي ولي العهد، وأظهروا ولاءهم وحبهم، وعبروا عن ذلك بأكثر من طريقة .
 
احدى هذه الصور الرائعة للمبايعة ظهرت في ما قامت به احدى الغواصات السعوديات وتدعى سوسن القحطاني، حيث قامت بالتقاط مجموعة من الصور لها في أبحر الشمالية بشاطئ البحر الأحمر وتحت عمق 10 أمتار من المياه، ومعها صور لعلم المملكة، ولافتة تحمل عبارات مبايعة للملك وولي العهد وولي ولي العهد.
 
وقد قامت الغواصة القحطاني بهذا العمل تزامنا مع زيارة الملك سلمان لمدينة جدة، لتكون أول شخص يقدم المبايعة تحت أعماق البحار، وفقا لما ذكرته إحدى الصحف المحلية.  
 
يُذكر بأن رياضة الغوص اجتذبت الكثير من الفتيات السعوديات خلال السنوات الأخيرة، مع توفر البرامج التدريبية والدورات الأسبوعية التي استقطبت وأهلت العديد منهن للحصول على رخصة دولية معتمدة، ينطلقن من خلالها إلى أعماق البحار، سعياً لزيادة حصاد نقاطهن بعدد مرات الغوص التي تؤهلهن للوصول إلى مستوى متقدم في برنامجهن التدريبي، وباتت الكثير من الغواصات السعوديات يعملن على استغلال أوقات الفراغ في ممارسة رياضتهن المفضلة وقضاء أوقات ممتعة، خصوصاً مع تميز أزياء الغوص للسيدات باحتشامها، ما شجع العديد منهن لممارسة هواية الغوص باطمئنان أكبر وباحترام لخصوصيتهن.