أربعينية تطعن زوجها ثم تحرقه!

أربعينية تطعن زوجها ثم تحرقه!

أربعينية تطعن زوجها ثم تحرقه!

أربعينية تطعن زوجها ثم تحرقه!

أربعينية تطعن زوجها ثم تحرقه!

تمتاز النساء بشكل عام وخصوصاً الزوجات بأنهن عاطفيات ومتسامحات، والانتقام ليس من طباعهن،  فالكثيرات منهن تتسامحن وتغفرن لأزواجهن الكثير من الأخطاء، ولكن هناك نوع نادر من النساء يظهرن في بعض القصص التي نسمع عنها، تظهرن انتقاماً شديداً من أزواجهن، ولا يترددن في إظهار روح الانتقام هذه عندما تتداخل لديهن مشاعر الحقد والكراهية والعدوان والرغبة الشديدة في الإيذاء والانتقام!
 
إحدى هذه القصص ما فعلته زوجة تحمل جنسية عربية، تقيم في مدينة جدة، حيث أقدمت على قتل زوجها بآلة حادة في رقبته وبطنه، قبل أن تصب عليه الزيت، ثم تفتح الغاز، وتشعل النار في جسده! 
 
وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة، تلقت بلاغاً عن إقدام امرأة بالاعتداء على زوجها في حي الوزيرية جنوب جدة.
 
وأشار المقدم القرشي إلى أن المختصين من مركز شرطة الجنوبية والجهات ذات العلاقة انتقلوا إلى موقع الحادثة فور تلقي البلاغ، حيث تمت إجراءات المعاينة، واتضح وجود الزوج وهو من الجنسية العربية متوفى، جراء إصابته بطعن في الرقبة والبطن، وبحروق بعد قيام الزوجة بسكب الزيت وتسريب الغاز وإشعال النار في جسده.
 
وأكد المقدم أن الزوجة المتهمة تبلغ من العمر 40 عاماً، وزوجها 45 عاماً، وقد أصيبت ببعض الحروق، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولا تزال التحقيقات جارية، تمهيداً لإحالتها وأوراق القضية للجهات المختصة لإكمال اللازم.
 
ولم تتضح بعد الأسباب الكامنة وراء تصرف الزوجة هذا، وانتقامها من زوجها بهذه الطريقة العدوانية!