سعودي يقدّم مشروبات ساخنة وفطائر للعمالة يومياً

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

طاولة المشروبات والفطتئر أمام منزله

أصحاب الخير كثيرون، وكما يقول المثل الشعبي "الدنيا لسه بخير" حيث قام مواطن سعودي بوضع طاولة على الطريق أمام منزله في محافظة الخفجي يزوّدها يومياً بعدد من المشروبات الساخنة والفطائر، ليستفيد منها العمالة الوافدة والمارة بالطريق، خصوصاً في ظل الاجواء شديدة البرودة التي تمر بها المملكة، معلقاً لافتة إلى جوارها كتب عليها: "تفضّلوا وأنتم أصحاب المعروف".
 
وقال المواطن السعودي، الذي اعتذر عن عدم ذكر اسمه - إن الهدف من هذا العمل هو ابتغاء الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى أولاً ثم تقديم وجبة بسيطة لسالكي الطريق وبالذات العمالة، مشيرا وفقاً لصحيفة "أبعاد الخفجي" إلى أن الفكرة لاقت الاستحسان وهناك إقبال كبير من العمالة عليها.
 
وأشار إلى أن الفكرة جاءت من جميع الأهل في المنزل في ظل ما تمر به المنطقة من أجواء باردة، حيث يحتاج سالكو الطريق وبالذات العمالة الوافدة للمشروبات الساخنة لتدفئتهم، مضيفا: "من هذا المنطلق قررنا وضع طاولة أمام المنزل ووضعنا عليها الشاي والقهوة وبعض الفطائر".
 
ترى كم شخص يحتاجه العالم العربي مثل هذا المواطن السعودي؟