علامات سعودية اشتهرت في عالم الكيك!

Sugar Sprinkles

Sugar Sprinkles

Munch Bakery

Munch Bakery

Delish Bakery

Delish Bakery

لا تكتمل أي مناسبة سعيدة مهما كان نوعها دون تذوق الكيك اللذيذ سواء بنكهة  red velvet الشهيرة أو النكهات الكلاسيكية مثل الفانيلا و الشوكولاتة. ومثلما تطور الكب كيك  cup cake ليصبح أكثر فناً وظرافة على شكلكرات الكيك popscake تطورت أيضاً فنون صنع الكيك بجميع أحجامه ومذاقاته ليصبح عبارة عن قطعة فنية تبهج العين قبل الفم! 
 
وقد تجرأ بعض الشباب السعوديين من الذكور والإناث على دخول هذا المجال اللذيذ وأنشأوا بالفعل علامات مميزة نالت نصيباً كبيراً من الشهرة والنجاح في المملكة العربية السعودية ونضع لكم في هذا الموضوع أشهر ثلاث علامات سعودية في عالم الكيك! 
 
1-Munch Bakery مخابز منش  
أنشأ هذه العلامة الشاب السعودي المتميز ابراهيم الشميمري والذي تم اختياره من قبل مجلة فوربس العربية ضمن رواد الأعمال الأكثر إبداعاً. وتتميز منتجات منش بأنها مرحة و مليئة بالأفكار والابتكارات سواء في الشكل أو المذاق. تم افتتاح أول فرع للمخابز في جدة وتوسع ليصل إلى خمسة فروع فيها بالإضافة إلى فرع آخرفي الرياض؛ وتعد علامة منش Munch من أهم علامات السعودية في عالم الكيك.
 
 
2-Sugar Sprinkles رشات السكر 
يقع المخبز الوحيد لعلامة رشات السكر في شارع التخصصي بالرياض ومنذ افتتاحه عام 2008م أصبح هذا المتجر الصغير وجهة سعيدة للباحثين عن ألذ أنواع الكيك من الكبار قبل الصغار. ويقوم فريق المخبز بشكل مستمر بجذب العملاء عن طريق إعادة ابتكار المذاقات الرائعة مثل red velvet التي يقدمها مخبز رشات السكر على شكل كيك و كذلك في عبوات زجاجية صغيرة وأيضاً على شكل كرات ظريفة و الآن بطعم القهوة! يمكنكم معرفة المزيد عن رشات السكر عبر صفحتهم الرسمية على الفيسبوك Sugar Sprinkles.
 
3-Delish Bakery مخبز ديلش 
تملك هذا المخبز الشابة السعودية دانة النملة وهي عاشقة حتى النخاع للخبز وحلويات الذواقة التي تقوم بصنعها وابتكارها؛ و تقدم دانة الكثير من روائع المخبوزات والكيك بمذاقات فريدة مثل كيكة اللافندر وكيكة القرع بالكراميل المالح؛ كما أنها تقدم كيك بنكهات محلية تقليدية مثل كيكة قرص العقيلي المغطاة بجبن مبهربالهيل! جميع المعلومات متوفرة على حساب مخبز ديلش على انستغرام @Delishbakerysa