بالفيديو: تارا رمز الشجاعة في أميركا... لن تصدّق ما فعلته

هي: عمرو رضا
 
هل تقبلين تبني قط بلدي مصري ضال في الشارع؟ إذا كانت اجابتك "لا" يجب أن تعيدي التفكير في الأمر حرصا على حياة أطفالك، فالشخصية الأكثر شجاعة في أميركا كلها هذا الأسبوع هي القطة "تارا" المصرية، التي أنقذت طفل الأسرة من هجوم كلب مسعور كاد أن يفتك بالصغير لولا دفاع تارا المستميت.
 
القصة بدأت منذ سنوات قليلة عندما فوجئت أسرة الطفل جيريمي بقطة صغيرة ضالة من فصيلة الماو المصرية تقف على الباب ولا تطلب الطعام فحسب ولكن تريد الاستمتاع بدفء العائلة. فرق قلب الام لها وتبنتها. والاسبوع الماضي ردت تارا الجميل، فعندما كان جيرمي يلعب بمفرده بدراجته الصغيرة انقض عليه كلب شرس مسعور ونجح في عضه من الساق وأسقطه من على الدراجة وقبل أن يلتهم وجهه كانت تارا مندفعة بكل قوتها للإطاحة بالكلب الذي يفوق وزنها بأربعة أضعاف، ثم طاردته حتى تأكدت من مغادرته للمنطقة، وبدأت الاستغاثة بالأسرة.
 
الواقعة التي تم تسجيلها بالكامل عبر كاميرات المراقبة المحلية جنوب غرب بيكرسفيلد بولاية كاليفورنيا حولت القطة تارا لبطلة شعبية لدرجة أن حفل افتتاح بطولة البيسيبول أول أمس كان نجم الشرف فيه القطة تارا التي نفذت ضربة البداية، وقيل أن الحضور تضاعف أربعة مرات عن المعتاد لرغبة المواطنين في تكريم القطة.
 
يمكنك مشاهدة بطولة القط تارة عبر رابط الفيديو التالى: