من الأكثر أنوثة فى موضة خريف 2012

الفنانة الإسبانية مارس ساورا

الفنانة الإسبانية مارس ساورا

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا

آشلى جرين

آشلى جرين

كريستين دانست

كريستين دانست

الممثلة نيكى ريد

الممثلة نيكى ريد

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز

الفنانة الإسبانية مارس ساورا

الفنانة الإسبانية مارس ساورا

ديتا فون تيسي

ديتا فون تيسي

نصف أناقة النجمات تعتمد على حسن اختيارهن للزى المناسب لقوامهن القادر على ابراز انوثتهن وقدرتهن على التوفيق بين الزى والاكسسوارات والمكياج، ومع انتهاء اسابيع الموضة لخريف وشتاء 2012 /2013 سارعت النجمات لاختيار ابرز تصميمات كبرى دور الأزياء لضمان أجمل إطلالة.

"هى" اختارت لك اجمل 8 إطلالات لنجمات بفساتين من كبرى دور الأزياء شاهديهن واختارى الأكثر توفيقا فى ارتداء ما يبرز أنوثتها .

1-أطلت الفنانة الإسبانية مارس ساورا في حفل توزيع جوائز غويا السينمائية 2012 الذي عقد بالقصر الرئيسي يوم الأحد الماضي في مدريد بأسبانيا بفستان فضي لامع من إبداعات Oscar de la Renta.

2- حلت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز ضيفة على برنامج "Late Show" مع دايفيد لاتيرمان وقد خطفت الأضواء في ثوب أنيق ومثير من مجموعة فيكتوريا بيكهام مع حذاء من كريستيان لوبوتان.

3-لفتت الممثلة نيكى ريد أنظار الجميع على السجادة الحمراء لمهرجان Do Something Awards  بفستان طويل باللون البيج من تصميم Lela Rose .

4-النجمة كريستين دانست بدت مرحة ولطيفة في فستان أزرق بلون السماء الصافية من تصميم Jean Paul Gaultier.

5-الممثلة آشلى جرين تعرف جيدا كيف تبرز أنوثتها مع الفستان الوردى عارى الصدر من إبداعات أتيليه Donna Karan Atelier.

6- لاعبة التنس الروسية الحسناء ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا بدت فاتنة خلال حوارها مع جيمي فالون في برنامج «Late Night»  في فستانها الأسود القصير من تصميم David Koma.

7- "إنها حقا امرأة إيف سان لوران،" هذا ما ردده كل من شاهد النجمة جيسيكا شاستين أثناء بدء تصوير الحملة الإعلانية لترويج عطور الدار المشهورة ، وقد حرصت على ارتداء فستان لابلون التركواز وطبعا مت ابداعات Yves Saint Laurent .

8- النجمة ديتا فون تيسي من اكثر النجمات تأثرا بما ترتديه ففى الأزياء الكلاسيكية تبدة كسيدة جادة ومتزنة ومع الفساتين العارية تبدو غاية فى الإغراء وقد اختارت لطلتها هذا الأسبوع فستان يكشف عن أنوثتها باستيل نجمات هوليوود فى الخمسينيات من تصميم .

شاهدى صورهن جيدا واختارى الأكثر توفيقا فى ارتداء ما يبرز أنوثتها .