من الأجمل فى مهرجان Toronto؟

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

اشلى بينسون

اشلى بينسون

ابى كورنيش

ابى كورنيش

ابى كورنيش

ابى كورنيش

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر

إعداد:أريج عراق

إطلالات أنيقة للغاية شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان Toronto 2012 ،الكل هنا يبحث عن العلامة الكاملة .. شاهدى أجمل إطلالات نجمات هوليوود واختارى الأكثر أناقة.

النجمة سيلينا جوميز واصلت إطلالاتها الساخنة فى العرض الأول لفيلم ‘Spring Breakers’ فظهرت بفستان أبيض بلون الثلج  من تشكيلة  Marchesa لربيع 2012 الصدر كله من الدانتيل والتنورة من التول وحذاء Calista Glitter’ من إبداعات Jimmy Choo

النجمة جينيفر جارنر حضرت إلى مهرجان تورنتو لدعم زوجها النجم بن أفليك  فى العرض الأول لأحدث أفلامه ‘Argo’ ولكنها خطفت الأنظار من الجميع بفستان مذهل من Valentino Pre-Fall 2012 cocktail ، من الساتان الأسود ومجوهرات من Van Cleef & Arpels .

الممثلة اشلي بينسون أطلت على البساط الأحمر لعرض فيلمها ‘Spring Breakers’ بفستان من تصميم Jade Godfrey عارى الصدر والجزء العلوى من الشيفون الأسود والتنورة باللون الذهبى اللامع طويلة حتى الكعبين وضيقة.

إطلالة حمراء مبهجة للممثلة الأسترالية  آبي كورنيش في العرض الأول لأحدث أفلامها ‘Seven Psychopaths’ ، بفستان من تشكيلة Giulietta Spring 2012 collection والمجوهرات الذهبية من تصميمات Lorraine Schwartz jewellery واستكملت البهجة بضفيرة من شعرها الأشقر وحقيبة يد صغيرة بيضاء موشاة بالترتر الذهبى من McQueen.