من الأجمل في معرض Chanel ؟

إيدي كامبل

إيدي كامبل

كيرا نايتلي

كيرا نايتلي

Poppy-Delevingne

Poppy-Delevingne

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

إعداد: أريج عراق

لا زال الجاكيت الأسود القصير من دار الأزياء الفرنسية الشهيرة  Chanel  قادرا على جذب مئات المعجبين من نجمات السينما والمجتمع الذين توافدوا مجددا على قاعة London’s Saatchi Gallery بلندن لحضور افتتاح أحدث معارض الترويج لكتاب The Little Black Jacket الذى عقد بعنوان private viewing  ويستمر من 12 و حتى 29 أكتوبر الجاري ويعرض أكثر من 100 صورة تم إلتقاطها من قبل Karl Lagerfeld لمشاهير يرتدون قطع من الأزياء المتميزة.

على البساط الأحمر للمعرض تألقت الكثير من النجمات المغرمات بشانيل ومنهن, Yasmin Le Bon و  Daphne Guinness و  Keira Knightley  ترى من الأجمل .

النجمة Poppy Delevingne ارتدت فستانا قصيرل باللون الأزرق الميتالك من مجموعة Chanel لخريف 2012 وحذاء Dsquared وحقيبة يد من القطيفة الخضراء من إبداعات  Chanel أيضا.

الممثلة Keira Knightley التزمت فى إطلالتها بكل منتجات Chanel تقريبا فالفستان الرمادي الميتالك بكم حتى الكوع والحقيبة الجلدية الرمادية أيضا من Chanel بينما الحذاء وحده من ابداعات Miu Miu.

يبدو أن النجمة Yasmin Le Bon   لم تقرأ الدعوة جيدا فقد ذهبت لحفل Chanel بفستان من الحرير باللون الأزرق اللامع من تشكيلة خريف 2012 ل Christopher Kane  الفستان مطعم بحزام وياقة من الجلد الأسود .

كلهن ضيوف على الجاكيت الأسود القصير للسيدة كوكو شانيل فمن الأجمل؟ شاهدي الصور واختاري