من الأجمل بالأسود فى ALMA Awards 2012؟

نيكول ريشي

نيكول ريشي

نيكول ريشي

نيكول ريشي

كريستينا اغويليرا

كريستينا اغويليرا

كريستينا اغويليرا

كريستينا اغويليرا

ايفا لونغوريا

ايفا لونغوريا

إعداد:أريج عراق

شهد حفل توزيع جوائز ALMA المخصص لنجوم هوليوود ذوي الأصول اللاتينية ، الذي عقد في قاعة باسادينا سيفيك في ولاية كاليفورنيا ، حضورا طاغيا لفساتين السهرة السوداء الطويلة المثيرة بحضور ثلاث من ملكات الجمال والأنوثة والأناقة عن المغنية كريستينا اغويليرا  و نجمة المجتمع ومصممة الازياء نيكول ريشي و النجمة ايفا لونغوريا ، الفساتين الثلاثة رائعة والإطلالات مذهلة ولكن عليك البحث كالعادة عن صاحبة أجمل إطلالة بالأسود.

اختارت النجمة المغنية كريستينا اغويليرا  -31 عاماً- ثوباً اسود اللون ماكسي رسم منحنيات جسدها الممتلىء،ومن عند الاكمام والظهر مصمم من الدانتيل الاسود من إبداعات مايكل كورس،وانتعلت حذاء Christian Louboutin،وحقيبة Judith Leiber ،ومجوهرات من Neil Lane.

نجمة المجتمع ومصممة الازياء نيكول ريشي كانت صاحبة الاطلالة الاجرأ في ثوب شفاف اسود اللون مزين ببعض النقشات الذهبية من تصميم  Mathieu Mirano،مع حذاء YSL  وحقيبة من House of Harlow.

النجمة ايفا لونغوريا بدت رائعة في ثوب  Monique Lhuillier ورفعت شعرها الى الاعلى لتلفت الانظار الى تصميم اليوب عن الرقبة من حبات خرز سوداء اللون،ونسقت مع ثوبها الاسود حذاء من تصميم  Tom Ford.

الثلاث فاتنات ولكن من الأجمل ؟شاهدى الصور واختارى