إكتشفي نظام العناية المناسب لبشرتك عبر تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

المفتاح الأول في نظام العناية ببشرتنا هو التشخيص الصحيح لحالتها، فإن كان التشخيص دقيقاً لكل ما يعتريها من مشاكل جلدية وشوائب، هنا تسهل المهمة لوصف العلاج المناسب، وهذا المفتاح في نظام العناية بالبشرة أدركته "لانكوم" مع خبرائها وطورته من خلال احدث تكنولوجيا "سكين سكرين" لاكتشاف مكنونات البشرة وتحديد نظام العناية بالبشرة المناسب لكم، فنستعرض معكم تجربتنا الشخصية حول هذه التكنولوجيا ومميزاتها المذهلة لتتشجعوا ايضا على تجربتها والحصول بعدها على العلاج الملائم لبشرتكم والتألق بمظهر بشرة صحي وخالي من جميع المشاكل.

​​​​تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

تجربتي الشخصية لـ تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

ككل إمرأة تواقة نحو الحصول على بشرة بمظهر صحي وحيوي، سارعت الى تجربة  تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم عبر التوجه الى مركز لانكوم، لتحديد نظام العناية بالبشرة المناسب لي.

التجربة كانت بالنسبة لي أكثر من مدهشة بعدما قدمت لي "لانكوم" من خلال تكنولوجيا "سكين سكرين" تشخصيا مبهرا يجمع ما بين تكنولوجيا الضوء ثالثي الأقطاب والخوارزميات المتقدمة وتم التقاط حوالي 15 صورة لبشرتي التي يشترط ان تكون بدون مكياج، وسأستعرض المراحل التي يتم فيها هذا التشخيص.

وقبل الخوض في تفاصيل هذه التكنولوجيا الرائعة، يصفها صناعها بأنها خدمة متقّدمة لتحليل حالة البشرة وهي خدمة التصوير الأدق على الإطلاق. وترتكز "سكين سكرين" على 20 عاماً من الأبحاث والذكاء الاصطناعي، ويتلاقى فيها مزيج ثوري من تكنولوجيا الضوء ثالثي الأقطاب والخوارزميات المتقّدمة بهدف قياس 12 مؤشراً من المؤّشرات السريرية المتعّلقة بالبشرة وتمكين مستشاري التجميل لدى لانكوم من إعداد حل للعناية بالبشرة في المتجر من شأنه أن يلّبي احتياجات العميلات.

وفي العام 2020، أسدلت علامة لانكوم الستار على تكنولوجيا "سكين سكرين"، وهي عبارة عن خدمة متقّدمة لتحليل حالة البشرة لدى كل امرأة. وتستقي هذه التكنولوجيا وحيها من الدارسات السريرية والأجهزة المعتمدة لدى أطباء الجلد، وتتوّفر الآن في منصات بيع محّددة لعلامة لانكوم في أكثر من 30 دولة.

مميزات تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم تقّدم تصويراً لكامل الوجه (من الجهة الأمامية، واليسرى، واليمنى) بناء على المؤّشرات السريرّية المتعّلقة بالبشرة، بما في ذلك مجموعة من الاستشارات والمؤشرات الحصرّية لعلامة لانكوم.

تلتقط تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم صوراً قياسّية ومعاَيرة تشمل صورة أمامية ( 0 درجة)، وصورتَين جانبّيتَين ( 33 درجة إلى اليسار و33 درجة إلى اليمين.) وتتمّيز بتصميم مريح مزّود بخاصّية الدوران الذاتي، ما يتيح التبديل السريع والدقيق بين الجهتَين الأمامية والجانبية بدون الحاجة إلى تحّرك العميلة.

تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

قاعدة بيانات تضم 15 ألف صورة للبشرة لتحليل حالة بشرتكم

تكنولوجيا "سكين سكرين" جاءت بعد أبحاث علمية وتقنية معقدة، حيث تم تدريب خوارزمية تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم على أكثر من 15 ألف صورة تشخيصية للبشرة تعود إلى رجال ونساء بألوان بشرة وأعمار مختلفة، وتستخدم أطلس علامات تقّدم البشرة في السن الشامل من لوريال الذي طّوره مركز لوريال للأبحاث والابتكار على مدى الاعوام الـ20 المنصرمة من خلال 7 براءات اختراع.

وتسمح لنا أطالس البشرة بتقييم علامات تقّدم البشرة في السن أو توّقعها، وتُستخدم اليوم لإجراء التقييمات السريرية التي تُجرى قبل العلاجات التجميلية أو الجلدية.

وعبر الجمع بين تكنولوجيا الضوء ثالثي الاقطاب والخوارزميات المتقدمة، تقدم تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم تشخيصات مبهرة من أجل تحديد نظام العناية بالبشرة المناسب لكم.

تكنولوجيا الضوء ثلاثي الأقطاب

تستخدم تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم 3 أوضاع إضاءة مختلفة لكل زاوية. ويوّفر كل وضع رؤية بصرية مختلفة لمشاكل معّينة من مشاكل البشرة: يتأّلف الضوء الأبيض من طيف متوازن منتقى بعناية، ما يتيح إجراء تقييم موضوعي لأهّم الخصائص التي يتمتّع بها سطح البشرة.

يُبتكر الضوء الأبيض المستقطب المتقاطع بواسطة مستقطب عمودي يوضع فوق عدسة الكاميرا. ويقوم بتصفية الانعكاسات المنظارية على سطح البشرة، ليعّزز بالتالي إمكانية التقاط التفاصيل الموجودة تحت سطحالبشرة مثل البقع البنية والمناطق الحمراء.

يسمح وضع الاضاءة ما فوق البنفسجية بتحليل تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية على البشرة وانسداد المسام. ويعمل على الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة، باستخدام نظام الومضات ومرّشح تمرير نطاقي متمركز عند طول 365 نانومتر. ويتم اختيار الاشعاع المتطابق بعناية لكي يتوافق مع معايير الحفاظ على سلامة العين والبشرة.

تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

تحديد 12 مؤشرا سريرياً متعّلقاً بالبشرة

تلتقط تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم صورا لـ 12 موّشرا سريرياً مختلفاً متعّلقاً بالبشرة، وتقّدم تحليلا بسيطاً وشاملا لبشرتكم، مرفقاً بنتيجة تتراوح بين 0 و.100 ويحّدد هذا الرقم النتيجة التقديرية لتحليل حالة البشرة. وسيشرح لكم مستشار التجميل من لانكوم معنى النتائج المختلفة لكل مشكلة من مشاكل البشرة.

الاحمرار

تكشف تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم بالضوء الأبيض المستقطب المتقاطع عن المناطق الحمراء الداكنة من بين مجموعة متنّوعة من المشاكل المتعّلقة بالأحمرار تحت سطح البشرة، بما في ذلك العلامات الناتجة عن ح ب الشباب، والالتهاب والعّد الوردي والأوردة العنكبوتية.

قوام البشرة

نعني بقوام البشرة نسبة نعومة البشرة التي تحّددها النتوءات النافرة (تظهر في الرسم باللون الأصفر) والحواف الغائرة (تظهر في الرسم باللون الأزرق)، مما يشير إلى تباين في سطح البشرة.

المسام الظاهرة

يمكن تعريف المسام الظاهرة على أّنها الفتحات السطحية الدائرية الخا صة بقنوات الغدد العرقية. تلتقط تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم هذه المسام حين تكون بوضع الضوء الأبيض وذلك بفضل الظل الذي تبتكره على الصورة.

تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية على البشرة

يتمثل تأثير الأشعة ما فوق البنفسجية بفرط تصّبغ ظاهر أو غير ظاهر غالباً ما ينتج عن التعّرض لاشعة الشمس. وتظهر هذه البقع بلون أدكن عند التصوير بتكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم إذ يمتص الميلانين الموجود في البشرة الاشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة.

 الترطيب

توّفر تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم تحليلا لمستوى ترطيب البشرة من الأدنى إلى الأعلى، بناء على إجابات العميلات على الاستبيان.

 انسداد المسام

تظهر المسام المسدودة عندما تعلق فيها البكتيريا والزهم وخلايا الجلد الميتة. وتُنتج البكتيريا الموجودة في المسام إفرازات تشع تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية الطويلة الموجة الذي تستخدمه تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم.

البقع البّنية

تحّدد تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم التصّبغ وتغّير لون البشرة على سطحها وتحته مباشرةً، ويمكن تمييزهما عن لون البشرة الداخلي من خلال لونهما وتباينهما. كما تحّدد المناطق التي تتواجد فيها تلك العلامات الصغيرة. صحيح أن الصورة الاجمالية تظهر بلون بني، الا أن المناطق التي تعاني من المشاكل تظهر ببقع بنية داكنة مرّكزة يبرزها الضوء الأبيض المستقطب المتقاطع.

التجاعيد والخطوط الرفيعة

تُعّد التجاعيد جزءاً طبيعياً من عملية التقّدم في السن. فمع تقّدم الناس في السن، تصبح بشرتهم أكثر رّقة وجفافاً وأقل مرونة وأقل قدرةً على حماية نفسها من الضرر. ويؤّدي ذلك إلى ظهور التجاعيد والثنيات والخطوط على البشرة. وبالتالي، تستطيع مستشعرات تكنولوجيا "سكينسكرين" من لانكوم، ولاسّيما الضوء الأبيض، أن تكشفها وتصّورها وتمّيز في ما بينها. وتُعرض باللون الأخضر الفاتح أو الداكن بحسب عمقها.

تماسك البشرة

مع التقّدم في السن، تفقد البشرة الكوالجين والأيلاستين وهما بروتينان موجودان بشكل طبيعي في البشرة ويساهمان في الحفاظ على مرونتها وطراوتها وتماسكها، فيؤدي ذلك إلى ترّهلها في الجزء السفلي من الوجه، وهو أحد أكثر مشاكل البشرة الظاهرة لدى النساء. تلتقط الكاميرا

الأمامية لتكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم صورة بوضع الضوء الأبيض لتقييم مستوى ترّهل الجزء السفلي من الوجه.

تشخيص حصري للعيون

بالاضافة إلى مؤشرات تحليل الوجه، تتيح تكنولوجيا "سكين سكرين" للعميلات اكتشاف حاجات المنطقة المحيطة بالعين بفضل خاصية تشخيص العين الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والمصممة خصيصاً لهذه المنطقة الحساسة. تقّدم الخوارزميات التعلمية العميقة والحائزة على براءة اختراع 3 مؤشرات إضافية لتكنولوجيا "سكين سكرين" المخ صصة للمنطقة المحيطة بالعين، مع توفير صورة لقياس الهالات السوداء والتجاعيد حول منطقة العين والانتفاخ تحت العين.

 الهالات السوداء

لا تظهر الهالات السوداء نتيجة قّلة النوم فحسب، بل قد تنتج أيضاً عن عدم تجانس البشرة مما يؤدي إلى ظهور تأثير ظلي أو بروز الأوعية الدموية، فيمنح المنطقة المحيطة بالعين لوناً بنفسجياً أو يؤّدي إلى فرط التصّبغ وظهور بقع بنية حول العينين. لذلك، تقارن خوارزمية تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم لون المنطقة المحيطة بالعين بلون البشرة المجاورة لها وتكشف عن تباين اللون الذي يشير إلى وجود هالات سوداء، وذلك في خريطة حرارية تتراوح من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر.

التجاعيد حول منطقة العينين

تُعّد التجاعيد حول منطقة العينين النوع الأكثر شيوعاً من التجاعيد وغالباً ما تكون أولى العالمات التي تظهر على البشرة، فأحياناً ما تظهر في سن مبكرة أي في العشرينات. تُبرز تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم التجاعيد حول منطقة العينين باللون الأخضر في وضع التصوير.

الانتفاخ تحت العين

نشير بالانتفاخ تحت العين إلى ظاهرة توّرم الجفن السفلي. غالباً ما ينتج الأنتفاخ عن ضعف الدورة الدموية أو اضط ارب الأنسجة اللمفاوية مما يؤّدي إلى احتباس المياه. تقيس خوارزمية تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم تفاوت حجم الأنتفاح تحت العين وتبرزه بتدرجات من

اللون الأحمر بحسب تفاوت حدته.

تكنولوجيا "سكين سكرين" من لانكوم

نظام يلبي احتياجات بشرتكم

هل تعرفون بشرتكم تمام المعرفة؟ فإليكم نظاماً مصمماً خصيصاً لاحتياجات بشرتكم ومؤّلفاً من 6 خطوات:

تتوفر تكنولوجيا "سكين سكريم" من لانكوم في منصات بيع محددة لعلامة لانكوم حيث سيعتني بكم مستشار التجميل لدى لانكوم وسيرافقكم في كل خطوة:

.1 التقاط الصور الخاصة بكم يُفضل أن يكون الوجه من دون مكياج

.2 ملء الأستبيان. ستُسألون عن مشاكل بشرتكم وعمركم ونظام العناية بالبشرة الذي تعتمدونه.

.3 تقديم النتائج

يشارككم مستشار التجميل الخاص نتائج الخطوتين 1 و.2

يتّم قياس 12 مؤّش اًر مقَّيماً على مقياس من "ممتاز" إلى "مناطق تحتاج إلى المعالجة" ويُرفق برمز لوني يت اروح من الأخضر إلى الأحمر.

.4 مراجعة مشاكل بشرتكم

مراجعة كاملة لمؤّشرات بشرتكم ومشاكلها بنا ء على الصور التي التقطتها التكنولوجيا، مع إمكانية التكبير والتصغير.

.5 تكييف عادات بشرتكم

سينصحكم مستشار التجميل بنظام للعناية بالبشرة مخصص لتلبية حاجات بشرتكم.

.6 مشاركتكم النتائج

سيتم إعطاؤكم ملخصاً عن نتائجكم مع نظام العناية بالبشرة الذي يُنصح به.

وأخيرا، لا بد من التذكير بإلتزام علامة لانكوم بأنها تقّدم للنساء تشخيصات ذكية وحلولا تلّبي متطلباتهن ونصائح من الخبراء. ودائماً ما تصبو العلامة إلى تعزيز التطّورات التكنولوجية التي ابتكرتها في مجال خدمات التجميل، فجمعت ما بين 85 عاماً من الخبرة في مجال العناية البشرة، وأفضل ما تو صلت إليه علوم البشرة والذكاء الاصطناعي وتجارب التجميل.