مسابقة طهي في جدة بمشاركة 3000 سيدة

خبيرة الطهي الشيف

خبيرة الطهي الشيف "سمية الإدريسي"

قامت إحدى الشركات السعودية المتخصصة بتصنيع الألبان والأغذية بعمل تجربة فريدة ضمن فعالية "السعودية في مطبخي"، للسيدات في جدة.
 
وتهدف التجربة الجديدة إلى تعزيز تجربة الطهي اليومية التي تقوم بها المرأة السعودية من خلال توفير وصفات مبتكرة سهلة التنفيذ، وتقديم نصائح وإرشادات من طهاة محترفين.
 
واستضاف منتزه الشلال في جدة الحدث الذي استمر لمدة 3 أيام و شهد حضور ما يقرب عن 3000 سيدة أعربن عن تقديرهن لإتاحة الفرصة لهن للتعلم من خبيرة الطهي الشيف سمية الإدريسي.
 
وتشجّع حملة "للسعودية في مطبخي" المرأة على إبراز مهاراتها الإبداعية في الطهي من خلال تجربة ممتعة وقيمة، قامت الشيف سمية بطهي مجموعة من الأطباق المبتكرة التي إستغرق إعداد كل منها ما يقرب من 15 دقيقة. علاوة على ذلك، قامت أيضاً بتقديم نصائحها كخبيرة في الطهي إلى جموع الحاضرات من السيدات في ما يتعلق بابتكار وجبات غذائية وقامت أيضاً بشرح طرق عدة لكيفية تحضير الوجبات وتقديمها في شكل جذاب ومتميز.
 
وإلى جانب عروض الطهي العملية التي قدمتها الشيف سمية، شهدت فعاليات "مسابقة الطهي" أيضا منافسة بين متسابقتين حيث كان يتوجب عليهما إظهار براعة في الطهي من خلال إعداد أطباق مبتكرة باستخدام مجموعة من منتجات "السعودية". 
 
وقامت الشيف سمية بعد ذلك بالتحكيم بين الأطباق التي أعدتها المتسابقات وقدمت إلى المتسابقة الفائزة الجائزة، كما قامت أيضا بتوزيع شهادات تقدير على جميع المتسابقات المشاركات.