البرتغال تعرض أغلى شوكولاتة في العالم

عرضت أغلى شوكولاتة في العالم في معرض خاص في بلدة أوبيدوس في البرتغال يوم الجمعة الماضي، وذلك طبقا لما نشرته وكالة رويترز للأنباء.

شوكولاته مغطاة بالذهب ومحوشة بالزعفران والكمأة

أغلى شوكولاتة في العالم هي شوكولاتة عالية الجودة ومغطاة بطبقة من الذهب القابل للأكل، ومحشوة بحشوة مصنوعة من الزعفران، الكمأة البيضاء، الفانيليا المستوردة من مدغشقر ورقائق الذهب القابل للأكل، وهي بسعر 7 آلاف و728 يورو (9,489 دولار).

إصدار محدود من الشوكولاته الأغلى في العالم

جدير بالذكر أن الشوكولاتة المعروضة هي جزء من إصدار محدود مكون من ألف من قطع بون بون الشوكولاتة، و قام بحراسة الشوكولاتة أثناء عرضها في المعرض اثنين من الحرس يرتديان الزي الرسمي.

الشوكولاته الأغلى في العالم تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

صانع الشوكولاتة الأغلى في العالم هو صانع الشوكولاتة البرتغالي دانيال جوميز (Daniel Gomes)، والذي قال إن الشوكولاتة التي قام بصنعها على شكل حجر ماسي قد دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأغلى شوكولاتة في العالم متفوقة بذلك الشوكولاتة " La Madeline au Truffe" التي صنعها صانع الشوكولاتة الدنماركي فريتز نبزتشايلد (Fritz Knipschildt) وهي بسعر 250 دولار، ولقد دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأغلى شوكولاتة في العالم في عام 2017.

صندوق الشوكولاته الأغلى في العالم مزين بأحجار سواروفسكي

الشوكولاتة الأغلى في العالم توجد في صندوق أنيق على شكل تاج مزين بعدد 5,500 من قطع بلورات سواروفسكي، وقطع حلي معدنية أنيقة، وعرض في المعرض قطعة شوكولاتة واحدة من بين الألف قطعة من الإصدار المحدود.