ماذا حدث مع العريس السعودي بعد ان تخلت عنه عروسه يوم الزفاف؟

عروس بديله في ليلة الزفاف

عروس بديله في ليلة الزفاف

عريس سعودي

عريس سعودي

تنتشر احيانا بعض القصص والحوادث الغريبة التي تحول ليلة الزفاف إلى كابوس مزعج بسبب خلاف ما قد يحدث بين أهل العروسين أو العروسين نفسهما، لينتهي حفل الزواج هذا قبل أن يبدأ بالفعل.

وفي واقعة غريبة انقلبت حياة عريس سعودي رأسا على عقب عندما تخلت عنه عروسه في ليلة زفافه. وكانت المفاجأة التي تنتظره اشد غرابة من التصرف الذي حدث من قبل عروسه...   

بدأت تفاصيل القصة الغريبة عندما تلقى عريس سعودي اتصالاً من والد العروس في ليلة الزفاف، والذي أخبره بعدم رغبة ابنته في إتمام مراسم الزواج منه، وعلى الرغم من توقع العريس أن ذلك الخبر مجرد مزحة من والد العروس خاصة وان الليلة هي ليلة الزفاف، إلا أن الأخير قد أكد له الموضوع، وباءت كل محاولات العريس مع والد العروس بالفشل، وقوبلت بالرفض، وفقا لما أكدته إحدى الصحف المحلية.

وللأسف وقف العريس موقفاً لا يحسد عليه، وتسرب الخبر إلى جماعته القريبين منه، إلا أن مفاجأة غير متوقعة كانت تنتظر العريس...

المفاجأة
بعد أن تسرب الخبر الغريب إلى أقارب العريس كانت هناك مفاجأة أكثر غرابة تنتظر العريس، حيث قدم له أحد أقربائه ابنته عروساً له في هذه الليلة، والتي كانت حاضرة في قاعة حفل الزفاف في قسم النساء!

وبالفعل وافق العريس على هذا الأمر، وقامت العائلة بإحضار مأذون الأنكحة ليعقد القران على العريس السعودي وعروسته الجديدة، وأتم العريس ليلة زواجه واصطحب عروسه الجديدة لمقر إقامتهما وسط تبريكات الحضور.