زوجان سعوديان يحصدان اعلى شهادات التميز الجامعية الأمريكية

السعودي نادر المطيري

السعودي نادر المطيري

شهادة تميز الزوجة دلال المطيري

شهادة تميز الزوجة دلال المطيري

شهادة التميز التي حصل الزوج عليها

شهادة التميز التي حصل الزوج عليها

لا شك ان تميز وتفوق الطلاب والطالبات السعوديات في الجامعات العالمية يظهر حقيقة الصورة الايجابية عن المملكة العربية السعودية، ويؤكد الدعم والتشجيع الذي يحظى بهما ابناؤها وبناتها حول العالم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، ليس على المستوى الفردي فحسب بل على مستوى العائلة ككل، وخير دليل على ذلك الصورة المشرفة التي قدمها زوجين سعوديين بحصولهما على شهادتي تميز على مستوى الجامعات الامريكية.

الزوجان السعوديان
حقق الزوج السعودي "نادر علي المطيري"  وزوجته "دلال خالد المطيري" تميزًا على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية بحصولهما على شهادة التميز لمنظمة "فاي كابا فاي" لتفوقهما وحصولهما على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا، ما يعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه الطلاب السعوديون على المستوى العالمي في شتى المجالات. 

الزوج "نادر" هو معلم في إدارة تعليم المجمعة، وقد أنهى متطلبات ماجستير العلوم في التدريس بمعدل تراكمي 4 من 4 من جامعة  "Pittsburg State University"، وحصل على عددٍ من شهادات التميز والشكر.

الزوجة "دلال" هي عضو هيئة تدريس في جامعة المجمعة، وحصلت على درجة الماجستير أيضاً في الرياضيات البحتة بمعدل 4 من 4 من نفس الجامعة.

وعبر الزوجان عن بالغ سعادتهما بهذا الإنجاز، وأوضحا لاحدى الصحف المحلية، إن ذلك بفضل الله ثم ما أتاحته القيادة السعودية الرشيدة لهم من إمكانات ليصبحوا لَبِناتٍ لخدمة الوطن الغالي، واعتبروا هذا الانجاز رد جزء يسير من حق الوطن عليهم. 

شهادة التميز لمنظمة "فاي كابا فاي"
يُذكر بأن شهادة التميز لمنظمة "فاي كابا فاي" تُمنح لأفضل 10% من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا.

وتتميز منظمة "فاي كابا فاي" بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف والأكثر انتقائية، التي أُسست عام 1897م، وتضم عضويتها أسماء مثل "جيمي كارتر" الرئيس الأمريكي السابق، و"هيلاري كلنتون" وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، و"تشاد هرلي" الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب، وغيرهم.