ما قصة القط الذي بيع بـ35 الف واستفز السعوديين؟

سناب شات كان سبب لبيع خليل !!

سناب شات كان سبب لبيع خليل !!

القط شيرازي من فصيلة البيكي فيس

القط شيرازي من فصيلة البيكي فيس

القط بصورته التي تم تداولها

القط بصورته التي تم تداولها

لقي وسم خاص بقط تفاعلا كبيرا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل اسم #بيع_قطو_بالسناب_ب٣٥الف وشارك الجميع من خلال هذا الهاشتاق برأيه الخاص ما بين متعجب ومؤيد ومعارض فالبعض وجد أن الأمر حرية شخصية من قبل الشاري والبعض أخذ الموضوع بمزح ليعرض مالديه أيضا عله يجد مشتري والبعض الاخر انتقد صاحب القط الجديد.

وكان الشاب السعودي علي الركابي من مدينة الرياض قد عرض قط صديقه الخاص المسمى بـ"خليل" للبيع وهو من فصيلة شيرازي من فصيلة البيكي فيس بمبلغ ٣٥ ألف ريال سعودي، لإحدى متابعاته في تطبيق سناب شات، والتي بدأت بمزحة لتتحول حينها إلى حقيقة.

وبدأت القصة عندما ترك صديقه قطه (خليل) لديه لمدة يومين، بسبب رفض والدته بقائه في المنزل، لكن الركابي مل من وجود هذا القط بسبب معاناته من الحساسية  فقال لصديقه أما أن يحتفظ به عنده أو سيقوم بالتخلص من القط بطريقته الخاصة .

وفي اليوم التالي وأثناء فترة غداء علي  قال لصديقه إنه سيبيعه ويعطيه ضعف مبلغه الأساسي أي ٢٠٠٠ ريال وبعد موافقته على ذلك الاتفاق، عرض القط للبيع وبدء متابعي الركابي بتقديم عروض الشراء لمدة ٩ ساعات تقريباً إلى أن وصل آخر مبلغ للقط ٣٥ ألف ريال قامت بدفعة إحدى معجباته بمدينة الرياض، والتي قامت بتحويل المبلغ فوراً وحتي قبل استلامها للقط!

الفيديو: