مطربة سعودية مجهولة الاسم والوجه يتخطى جمهورها 3 مليون على "انستقرام"

شعار حساب sheme

شعار حساب sheme

من الاغاني الاخيرة في حسابها

من الاغاني الاخيرة في حسابها

تناديك - من احدث اغاني شيمي

تناديك - من احدث اغاني شيمي

احدث اغنية للمطربة شيمي

احدث اغنية للمطربة شيمي

اثبتت الكثير من النجمات ان الموهبة الحقيقية لا ترتبط بالشكل الخارجي بل تنتصر عليه في معظم الاحيان، وخاصة حين ترفض النجمة الموهوبة التخلي عن احلامها وتكافح في سبيل اظهار قدراتها الكبيرة ومواهبها الفعلية بخطاها المتميزة على سلم المجد والشهرة.

هذا ما أثبتته المطربة الإنستقرامية "شيمي" السعودية الملقبة بذات الصوت الجميل، والتي حققت شهرة واسعة ومتميزة على الرغم من أنها تخفي اسمها الحقيقي ووجهها.

المطربة السعودية "شيمي"
تخطى الجمهور المتابع للمطربة السعودية "شيمي"، أكثر من 3 ملايين ونصف متابع على انستقرام، على الرغم من اخفائها لاسمها الحقيقي ووجهها واي تفاصيل تتعلق بمعلوماتها الشخصية.

وبررت المطربة "شيمي" ذلك الاخفاء اثناء استضافتها مؤخراً في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، بأن غرضها في الدخول الى هذا المجال هو إيصال صوتها فقط دون إبراز الشكل، مؤكدة ان دخولها للمجال بهذه الطريقة لإثبات عدم ضرورة إظهار كل شيء لدى الفنان.

وأكدت "شيمي" انها ستكشف لاحقاً عن تفاصيل حياتها مثل عمرها واسمها مستقبلا، على الرغم من اعتقاد البعض بان اسمها الحقيقي "شروق" الا انها لم تؤكد ذلك، علما بان السر الوحيد الذي تم الكشف عنه في البرنامج انها غير متزوجة حتى الآن، ولكنها اكدت وبشدة بانها لن تكشف عن وجهها أبداً معبرة عن ذلك بلفظ "من سابع المستحيلات"، ومبينة ان هذا القرار ليس ضغط من الأهل او العائلة بل بسبب قناعتها الشخصية .

وبينت شيمي أنها ستبقى مع جمهورها في انستقرام وقد تتجه الى برامج أخرى في السوشيال ميديا قريبا، واوضحت ان المقاطع التجارية التي تسجلها والمبالغ التي تستقبلها هي مصدر رزقها، علماً بأنها تقوم بإنتاج كافة أغانيها على حسابها الخاص، دون الرجوع إلى شركة إنتاج.
حساب شيمي @SHEME_A