بالفيديو: فنان صيني يبدع في رسم صورة الملك سلمان على الرخام 

صورة الملك سلمان على لوح الرخام

صورة الملك سلمان على لوح الرخام

الفنان الصيني يرسم صورة خادم الحرمين الشريفين

الفنان الصيني يرسم صورة خادم الحرمين الشريفين

تسابق الفنانون والفنانات في مختلف أرجاء الوطن بقلوبهم قبل أعمالهم الفنية في رسم ملامح الحب وعطف القائد على رعيته من خلال رسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بأعمال تعبيرية فنية صادقة تختصر ألف مقال ومقال لتجسد واقعاً حقيقيا مليئا بالحب، ولم تقتصر هذه التعابير الجميلة على مبدعي الوطن فقط، فنجد أن ملامح هذه الشخصية المتميزة أصبحت مصدر إلهام عالمي للكثير من الفنانين حول العالم.

وفي اطار ذلك الالهام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رائعا، يظهر قيام أحد الفنانين الصينيين برسم صورة خادم الحرمين الشريفين على قطعة من الرخام. 

أظهر الفيديو الفنان الصيني وهو يرسم صورة الملك سلمان على المادة الرخامية باستخدام مطرقة، وذلك في أحد المعارض الخاصة بالفنان والتي انتشرت فيها صورًا لزعماء وقادة آخرين، علماً بأن لوحات الرخام عُرفت بالفخامة والجمال وطول العمر والبقاء بحيث أنها كانت ولا تزال جزءا من كل شيء ثمين، وارتبطت بكل عزيز على النفس.

وحظي هذا المقطع بإعجاب مئات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستغل الكثيرون منهم هذا المقطع للتوجه بأجمل العبارات وأصدق الدعوات لحفظ وحماية الملك الغالي الذي بات نبراساً عالمياً باسمه وأثره المحفور في كل زاوية من زوايا العالم.

مقطع الفيديو