يوم الام يكشف حياة المبتعثة ملاك الحسين أم سافانا

سناب شات malak_alhusaini

سناب شات malak_alhusaini

سفانا ابنة ملاك

سفانا ابنة ملاك

سفانا malak_alhusaini

سفانا malak_alhusaini

ابناء ملاك

ابناء ملاك

malak_alhusaini

malak_alhusaini

malak_alhusaini صور لابنة

malak_alhusaini صور لابنة

رغم انتهاء يوم الام لكن قصص الامومة لا تنتهي ابدا فقد اثارت حلقة ملاك الحسيني أم سافانا على روتانا خليجية رواد المواقع الاجتماعية ومشاهدي البرنامج إذ تحدثت ملاك الحسيني عن حياتها وأبنائها مع اطفالها سافانا وريان. نذكر انه يتابع حسابها في الانستقرام أكثر من مليونَي مستخدم.

أم سافانا طالبة دكتوراه وأم وهي عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود مرشحة للدكتوراه بجامعة كولومبيا. ولاقت حلقة ملاك الحسيني أم سافانا على روتانا خليجية تفاعلا كبيرا بعد ان أوضحت أن أكثر ما يهمها توضيح أن الفيديوهات لا تظهر ألا جانب بسيط من حياتها وأنها تظهر الجانب السعيد ولا تحبذ اظهار الألم ليتفاعل الجميع مع دموع ملاك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتشرت عقب نهاية اللقاء.

و كشفت ملاك الكثير من الامور حول طفليها وحياتها في الغربة وأنها قامت بتخصيص فريق كامل من الأطباء لعلاج ابنها. وقالت انه قد تحسن بالنطق وأنها مؤمنة بأنه يكون في المدارس العادية بالأيام المقبلة وأنها ستنقل الطب والعلم إلي العالم العربي لان الأجانب تعاملوا بشكل حسن كبير مع ابنها، وانها جعلت لابنتها سافانا نافذة لها بالتواصل مع بناء الوطن من خلال الانستقرام.

الفيديو: