مسجل خطر يحول حياة زوجين بريطانيين لكابوس

بحث جوجل

بحث جوجل

فوجئ زوجان بريطانيان أن جارهما المزعج الذي حرمهما من النوم طوال الليل ، وفشلت الشرطة في اثبات أي تهمة عليه، مطلوب للانتربول الدولي بعدة تهم جنائية وفقا لـ صحيفة دايلي ميل.

ونقلت تقارير صحفية عن الشاب البريطاني ماثيو سولي وزوجته قولهما إن حياتهما تحولت إلى جحيم ، بسبب الإزعاجات وأعمال التخريب ، والرعب بسبب التهديد بالقتل من قبل آيفور فليتشر  الذي يعيش في المنزل المجاور بمدينة بيرمنغهام.


مطلوب للانتربول الدولي
وعلى الرغم من أن ماثيو وزوجته اشتكيا مرات عديدة للسلطات ، إلا أن الشرطة اكتفت بإصدار تحذيرات شفهية للجار المزعج ، الذي داوم على إزعاجهما وترويعهما والعبث بممتلكاتهما، وبعد أن يئس الزوجان من الحصول على مساعدة الشرطة ، قررا أن يأخذا الامر على عاتقهما، وبحثا عن اسم فليتشر على محرك البحث الاشهر عالميا جوجل، فتبين أنه مطلوب للإنتربول بالعديد من تهم المخدرات.

الشرطة عاجزة
الطريف هو أن ماثيو وزوجته زودا الشرطة بالمعلومات التي حصلا عليها منذ حوالي 3 أسابيع ، إلا أن فليتشر لا يزال حرا طليقا ، بحجة أن مثل هذه القضايا خارجة عن سلطة الشرطة المحلية، فقرر الزوجان الانتقال من المنزل، خاصة وأن القبض على فليتشر سيحتاج وقتا طويلا ولن يأمنا على نفسيهما بعد الارشاد عنه.