خطأ عن طريق "واتس أب" يكشف خيانة سعودي لزوجته! 

واتس اب

واتس اب

واتس اب يكشف خيانة زوج لزوجته

واتس اب يكشف خيانة زوج لزوجته

طلاق بسبب الواتس اب

طلاق بسبب الواتس اب

اصبحت مواقع وتطبيقات وبرامج وسائل الاتصال الاجتماعي التي تغلغلت داخل كافة البيوت بمثابة ناقوس خطر يهدد استقرار الحياة الزوجية، والعلاقات الأسرية، خاصة في ظل التجاوزات من قبل البعض في التعامل من خلال تلك المواقع بالصورة الخاطئة.

وتشهد الساحات القضائية في الوقت الحالي العديد من القضايا الزوجية التي وصلت الى حد الطلاق والفسخ بل وحتى الخلع بسبب هذه البرامج وخاصة "الواتس اب".

وكان من احدث هذه القضايا ... ان كشف "واتس أب" خيانة مواطن سعودي لزوجته التي بدورها أصرت على إنهاء حياتها الأسرية بعد أن تمكنت من جمع الأدلة على خيانته لها، وفقا لما كشفه مصدر قضائي لاحدى الصحف المحلية.

تفاصيل القصة
وفي تفاصيل هذه القصة التي اشار اليها المصدر، أن محكمة الأحوال الشخصية في جدة تلقت دعوى من مواطنة ثلاثينية تطلب فيها فسخ نكاحها من زوجها، وذلك بعد كشف خيانته نتيجة قيامه بإرسال صورة امرأة عشرينية على جوالها من خلال برنامج "واتس أب" عن طريق الخطأ!

كان هذا الخطأ من الزوج بمثابة فتح لبوابة تحري من قبل الزوجة، حيث اثارت هذه الصورة غضبها، وحتى عندما واجهت زوجها بتلك الرسالة وأنكر معرفته بها، مدعياً أن من أرسلها صديق له طلب استخدام هاتفه، وأن الصديق أرسل تلك الرسالة مستغلاً وجوده خارج المنزل، لم تصدقه الزوجة... بل ان حاسة النساء المعروفة لا يمكن ان تصدق هذه المبررات الغير منطقية!

وقررت الزوجة البحث عن دلائل تكتشف فيها حقيقة الأمر للتأكد إلى أن سنحت لها الفرصة حين خرج الزوج لشراء دواء من الصيدلية ناسياً جواله، فقامت بفتحه وتفتيشه لتكتشف احتفاظ زوجها بصورة المرأة العشرينية ورسائل غرامية متبادلة بينهما على برنامج "الواتس أب"، فتأكدت من خيانته لها.

من جانبه، أكد المصدر القضائي أن الزوجة بعد تجميع الأدلة من جوال زوجها لم تقم بمعاتبته، بل طلبت منه في اليوم التالي الذهاب لزيارة أسرتها، وهناك طلبت منهم مساعدتها للطلاق منه، والحصول على حضانة ابنتها الصغرى التي لم تتجاوز العامين، وبعد رفض الزوج وإصرارها على الطلاق لم تجد إلا القضاء لتلجأ إليه، فتوجهت إلى محكمة الأحوال الشخصية، وقدمت للقاضي الصور والرسائل التي تثبت خيانة زوجها لها طالبة فسخ نكاحها .