تفاصيل مروعة لحادثة الفيراري في دبي

حادثة الفيراري في دبي

حادثة الفيراري في دبي

كانوا بالحادثه

كانوا بالحادثه

تفاصيل مروعة لحادثة الفيراري في دبي

تفاصيل مروعة لحادثة الفيراري في دبي

استكمالا لحادثة الفيرري المروعة في دبي والتي راح ضحيها 4 اشخاص بينهم ملاكم كندي شهير، كشف المستشار صلاح بوفروشة رئيس نيابة السير والمرور في دبي، أن نتيجة تقرير الطب الشرعي أثبت أن سائق وركاب الفيراري التي انشطرت إلى نصفين واحترقت كانوا مخمورين.

وأضاف بوفروشة أن نسبة الكحول لدى قائد المركبة ويدعى جيمس مايكل كندي الجنسية بلغت 26، كما تبين أن الملاكم الكندي كودي نيكسون كان جالسا بين مقعد الراكب وقائد المركبة وأنه توفي متأثرا بالاصابات التي لحقت به بعد وصوله المستشفى وأن نسبة الكحول في جسمه 36، مشيرا إلى أن الضحية الثالثة فتاة امريكية تدعى فيكتوريا وتبين أن نسبة الكحول لديها 19، والفتاة الرابعة التي تحمل الجنسية نفسها نسبة الكحول لديها 88، مؤكدا أنهم لقوا جميعا حتفهم.

تفاصيل مرعبة
وأكد بوفروشة وفقا لصحيفة البيان، أنه وفقا لملابسات الحادث سيتم حفظ القضية لوفاة المتهم الذي كان يقود المركبة، لافتا إلى أن الحادث كان مريعا، حيث قفزت إحدى الفتيات وانشطرت نصفين بعد انشطار المركبة بسبب اصطدامها بالرصيف ثم بعمود انارة، كما قفزت الفتاة الاخرى مسافة 150 مترا خارج الطريق، وقفز الملاكم 200 متر خارج الطريق مرتطما بالارض بقوة.

وأشار بوفروشة الى أنه تم الحصول على شريط فيديو من الفندق الذي كان يتواجد فيه المتوفَون الاربعة، وتبين أن وضعية تواجدهم في المركبة غير صحيحة حيث إنها تتسع لشخصين فقط.