لماذا طعن موظف سعودي نفسه!؟

سعودي يقدم ادعاء كاذب

سعودي يقدم ادعاء كاذب

سعودي يطعن نفسه

سعودي يطعن نفسه

القبض على مواطن سعودي

القبض على مواطن سعودي

يمكن ان يحاول بعض الاشخاص تصليح اخطائهم والتهرب منها بارتكاب اخطاء اخرى قد تكون اكثر سوءا من الاخطاء السابقة، وقد تصل محاولاتهم الاصلاح والتهرب هذه لأن يندفع بعضهم لايجاد اي مخرج لاخطائهم حتى لو تسبب ذلك في اصابتهم بأذى فادح!

هذا ما حدث مع موظف سعودي حاول الهروب من مأزق سلبه لمبالغ مالية .. فقام بطعن نفسه وتقدم ببلاغ كاذب اوقعه في مأزق أكثر حرجا ...

وفي تفاصيل القصة ان الجهات الأمنية قد تلقت بلاغاً من قبل مواطنٍ سعودي يعملُ أميناً للصندوق في إحدى الشركات التجارية بمدينة بريدة، حيث ادعى فيه المواطن بأنه قد تعرض للإعتداء من قبل مجهولينِ قاما بطعنه وتهديده بسلاحٍ ناري وسلبه مبالغٓ مالية تزيد عن التسعين ألف ريال أثناء خروجه من مقر عمله.

ولكن نباهة الاجهزة الامنية كانت لهذا المواطن بالمرصاد، وفقا لما أوضحه الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، حيث أشار الى ان الجهات المختصة بإدارة التحريات والبحث الجنائي قامت فور تلقي البلاغ بجمع المعلومات اللازمة عن الحادثة والتحري عن ملابساتها والتي أوضحت عدم صحة هذا البلاغ.

وأضاف السحيباني، أنه بسماع أقوال المدعي أقر بقيامه بإيذاء نفسه بعدة طعناتٍ في فخذه الأيمن وكتفه الأيسر بآلةٍ حادة جلبها من منزله في محاولةٍ منه للتحايل وتغطية العجز المالي الذي يعاني منه في عمله جراء اختلاسه مبلغاً مالياً يزيد عن المائة ألف ريال، ليجري إيداعه التوقيف واستكمال الإجراءات اللازمة لإحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحسب الإختصاص.