مشاهير وكاتبات سعوديات الأكثر تأثيرا في المواقع الإجتماعية

مي هاشم حكيم

مي هاشم حكيم

مها الوابل

مها الوابل

كوثر الأربش

كوثر الأربش

غادة غزاوي

غادة غزاوي

اضوى الدخيل

اضوى الدخيل

تحتل الكثير من السيدات السعوديات مكانة عالية في المواقع الإجتماعية ليصبحن أصواتا مؤثرة في المواضيع الإجتماعية وملهمات بارزات للفتيات السعوديات بنجاحهن وقدرتهن على تخطي الكثير من الصعاب ومن هذه الأسماء إخترنا لكم:

مي هاشم حكيم
طبيبة أسنان لها حضورها الواضح في الماقع الإجتماعية بتويتر واليوتيوب والسناب شات نقلت عشقها للمواقع الإجتماعية لطفليه غالي والذي ظهر في فقرة هل تعلم في برنامج على الطاير وإبنتها مارية صاحبة برنامج يوتيوبي اجتماعي في قناة على هوانا "واحدة من الناس" يتابعها في حسابها على تويتر أكثر من ٥٠ ألف متابع.

كوثر الأربش
من مواليد الأحساء درست بكالريوس إدارة أعمال بجامعة الملك الفيصل وهي كاتبة وشاعرة لها  ديوان شعر باسم "دخلت بلادكم بأسمائكم" وهي قاصة كذلك ولها مجموعة قصصية تحت الطبع، وكاتبة رأي في جريدة الجزيرة السعودية يتابعها في حسابها على تويتر أكثر من ٢١١ ألف متابع.

غادة عباس غزاوي
صاحبة ومديرة شركة للتسويق وتنظيم المناسبات وهي سيدة أعمال سعودية مخضرمة لها باع طويل في هذا المجال وخبرة لا يستهان بها إذ استطاعت تخطي الصعوبات وتحقيق نجاحات عظيمة في مسيرة عملها ، يتابعها في حسابها على تويتر أكثر من ٢٠ ألف متابع كما لها حضوراها المميز في حسابها على سناب شات إذ تطل من خلاله يوميا بنصائح للفتيات والشباب.

مها الوابل
إعلامية سعودية ومدربة معتمدة بالتطوير الإداري وتعمل مديرة العلاقات العامة بجامعة الدمام حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال كلية العلوم الإدارية من جامعة الملك سعود بالرياض وماجستير تخصص علاقات عامة وإعلام كلية الآداب والفنون من الجامعة الأهلية  بالبحرين. الوابل كاتبة سلسلة المها لقصص الأطفال، وهي نموذج المرأة الناجحة ضمن سبعة وثلاثين سيدة في المنطقة الشرقية وتقوم بإعداد كتابها الخاص عن إنجازات ١٠٠٠ سيدة سعودية باسم " نساء الوطن" يتابعها في حسابها على تويتر أكثر من ١١ ألف متابع.

أضوى الدخيل
الفنانة الشابة حاصلة على 3 شهادات بكالوريوس، الأولى في إدارة الأعمال والثانية في ريادة الأعمال والثالثة في علم النفس في آن واحد، كما فازت في مسابقة معممة على أفضل جامعات أمريكا كانت جائزتها عبارة عن مليون دولار يطلبون تشغيلها وتحقيق أعلى أرباح منها تطمح أن تكون أغنى إنسانة في العالم،  هواياتها التي تتعدد بين ركوب الدراجات والقفز بالمظلات والطيران والقراءة وعزف الجيتار يتابعها في حسابها على تويتر أكثر من ٦٣ ألف متابع.