سعودية تصفع زوجها أثناء قيادته السيارة.. فماذا حدث؟

صفع زوجة لزوجها

صفع زوجة لزوجها

مشادة بين زوجين

مشادة بين زوجين

حادثة تصادم سيارات

حادثة تصادم سيارات

بعد ما كان المجتمع يحاول مواجهة ظاهرة العنف الأسري المتمثلة بعنف الأزواج تجاه زوجاتهم،  بدأت قضية العنف الأسري تأخذ منحىً خطيراً ومعاكساً يتَمَثّل في تزايد حالات ضرب الزوجات لأزواجهن، حيث تفاجئنا أحياناً بعض القصص الغريبة التي كشفت عنها بعض وسائل الإعلام المحلية مؤخراً، وعلى الرغم من محدودية الحالات التي تم الكشف عنها، إلا أنه ولا شك يُعَدّ مؤشراً خطيراً على وجود خلل في تركيبة الأسرة وتغيير الأدوار.
 
ويبدو أن الزوجات حين يفقدن السيطرة على أنفسهن ويضربن أزواجهن، لا يولين أهمية للمكان والزمان المناسبين.. حتى وان كان هذا الضرب سيعرضن فيه حياتهن أنفسهن وحياة الآخرين إلى الخطر! 
 
وأكد على ذلك قصة غريبة وعجيبة من نوعها حدثت في أحد شوارع جدة، حين صفعت مواطنة سعودية زوجها على وجهه وهو يقود السيارة ما سبب له فقدان تركيزه في القيادة!
 
ووفقاً للتفاصيل التي أوضحتها إحدى الصحف المحلية فإن الزوجة قد وجهت لزوجها صفعة مفاجئة ومدوية إثر تلاسن بينهما، وتسببت هذه الصفعة بشلل حركة الزوج وفقدانه السيطرة على السيارة ما جعله ينحرف بها عن مسارها، ليتسبب بحادثي تصادم بين السيارات، حيث اصطدم الزوج بمركبة كانت تسير بجواره، لينتج عن ذلك حادثة اصطدام أخرى بمركبة ثانية، أدت إلى توقف حركة السير في الشارع.
 
ولم يكن أمام هذا الزوج المسكين المصفوع سوى أن يترجل من سيارته ليقدم اعتذاره إلى السائقين الآخرين، واستعداده لتحمل تكاليف الحادثتين كاملة، ولكن الرجلين كانا أكثر رحمة وتعاطفاً مع الزوج من زوجته، حيث دفعهما هذا الموقف الغريب إلى التنازل عن حقهما من الزوج المسكين،  بزعم التفاتهما إلى الصفعة التي كانت هي سبب الحادثة وليس انحراف الزوج، وسط استغراب شديد منهما مما وقع، ووسط ملامح من علامات التعجب التي ارتسمت على وجوه كل الذين شاهدوا هذه الحادثة الفريدة والغريبة!