فيديو تتناقله السعوديات عن 10 أسرار لأحلى سيلفي.. ما هي؟

Selfie هوس الجميع

Selfie هوس الجميع

طرق سهلة لإلتقاط أجمل سيلفي

طرق سهلة لإلتقاط أجمل سيلفي

يكاد لا يخلو هاتف ذكي من صور السلفي حتى أن الكثييرن أصبح لديهم هوس إلتقاط صور السلفي لأنفسهم، وتداولت الفتيات السعوديات فيديو خاصاً لأفضل الطرق لإلتقاط صورة سيلفي جميلة دون معاناة.
 
أهم وأول خطوة هي الإضاءة الصحيحة التي تعكس ملامح وجهك والظل بطريقة تجعل من ملامحك وصورتك أجمل، كذلك من المهم أن تجعلي مصدر الضوء القوي خلفك، أما إن كانت الإضاءة خفيفة فيمكنك الإستعانة بإضاءة خارجية أسهلها فلاش هاتف ذكي آخر.
 
وعن ملامح الوجه فأفضلها هي عندما تنطقي كلمة "ألو" حينها سيكون إنقباض الشفة أكثر جمالا وهدوءاً، كما يجب أن تحرص ملتقطة الصورة على إنتقاء الخلفية الصحيحة والنظر في تفاصيل الصورة حرصا لعدم وجود أي من التفاصيل التي لا ترغب ظهورها أو ما لا يعجب الآخرين.
 
نصيحة دائمة: "حينما تكونين في منطقة طبيعية أو جميلة فسيلفي الفيديو أكثر جمالاً من سيلفي الصورة وإجعلي عينيك دائما على الكاميرا فموضة "صورني وكأني لا أعلم" لم تعد مرغوبة، وكلما التقطت صور لذاتك ستتعلمين مع الوقت أفضل زوايا وجه وبالتالي ستلتقطين أجمل صورك بنفسك، و اجعلي كاميرا الجوال أعلى من مستوى نظرك لتصبح الصورة أجمل و ارفعي رأسك لتظهر رقبتك أطول".
 
الفيديو :