بالفيديو: لحظة سقوط سعودية من لعبة ترفيهية!

لحظة سقوط السيدة

لحظة سقوط السيدة

اللعبة الترفيهية التي سقطت منها السعودية

اللعبة الترفيهية التي سقطت منها السعودية

تتوجه معظم العائلات خلال عطلات نهاية الأسبوع إلى مدينة الملاهي والألعاب من أجل الترفيه واللهو بين الألعاب المختلفة والممتعة، ولكن العديد من الحوادث التي تم تسجيلها في ملاهي ألعاب مختلفة في العالم تجعل من مدينة الملاهي مكانا مرعبا للكثيرين ممن كانوا شهودا على بعض الحوادث المؤسفة التي وقعت في تلك الأماكن.
 
كان أخر هذه الحوادث المؤسفة سقوط فتاة سعودية من إحدى الألعاب الترفيهية بأحد المولات الشهيرة في مدينة جازان! 
 
أظهر لحظة سقوط الفتاة من لعبة قطار الملاهي مقطع فيديو تم تداوله من يوم أمس الجمعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، حيث أصيبت الفتاة بإصابات خطيرة في الرأس نقلت على إثرها للمستشفى عبر الهلال الأحمر لتلقي العلاج اللازم.
 
وأفاد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمدينة جازان بيشي الصرخي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عند منتصف الليل تقريبا حول الحادثة، وأن فرق الإسعاف توجهت فورا لموقع الحادث بعد البلاغ، وجرى تقديم الخدمات الإسعافية للمصابة، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، علماً بأنها في حالة حرجة نتيجة إصابتها في الرأس إصابة بليغة. 
 
الجولات التفتيشية
يُذكر بأن فرق الدفاع المدني السعودي حريصة على القيام بجولات تفتيشية دائمة على مدن الملاهي، للوقوف ميدانيا على مستوى الصيانة فيها، تفاديا لوقوع حوادث بها نتيجة ضعف الصيانة الدورية خاصة لبعض الألعاب الخطرة، فيما فرضت عدة مرات العديد من الغرامات والعقوبات المناسبة في حق المدن الترفيهية المقصرة، وأغلقت أخرى.
 
علماً بأن من أهم اشتراطات منح التراخيص لمدن الألعاب والملاهي الكبيرة وجود عيادة طبية، وسيارة إسعاف، أما الملاهي ذات المساحات الصغيرة فلا يشترط فيها وجود عيادة طبية، بينما يشترط وجود اتفاق بينها وبين أقرب منشأة صحية ليتم التعامل معها بسرعة عند وجود حالات طارئة.
 
مقطع الفيديو